أخبـار ابـن نـاصر

لا للتعديلات الدستورية

الثلاثاء، ٨ مايو ٢٠٠٧

أمريكا ...الوجه الحقيقي


في هذه المقاله لن نتكلم عن سياسة امريكا الخارجيه أو حربها في العراق ,,فسيكون الموضوع مختلف تماما فسنتكلم عن نشأة وتاريخ امريكا ومواقفها وسمات الشعب الامريكي من خلال الاحصائيات والارقام والحقائق ..ومفيش مشكله الواحد يقراها علي مراحل لانها كبيره


البدايه في عصور النهضه في أوروبا حيث انتعشت حركة الملاحه وبالذات الي الصين والهند لاستيراد التوابل ذات الاغراء الكبير للاوروبين وقد شجعت الدول الوطنيه مثل أسبانيا والبرتغال وهولندا وفرنسا وانجلترا الي رحلات الملاحه لعدة اسباب منها لزيادة الفتوحات ونشر الدين المسيحي –علي يد اليسوعين –خارج اوروبا ,, وسيتم اكتشاف امريكا عام 1492 علي يد كريستوفر كولومبس الرحاله الاسباني الذي كان ذاهب الي الهند من الطريق الشرقي لكنه قد اصطدم بأرض جديده وهي امريكا وقد تم تسميتها بهذا الاسم حيث طالب العلماء الجغرافين الالمان تسمية الارض الجديده باسم مكتشفها وهو المغامر الفلورنسي الايطالي أمريجو فسبوتشي وبالفعل ظهرت خرائط العالم الجديد عام 1512 وعليها اسم امريكا بينما كان مكتشفها الحقيقي كريستوفر كولومبس قد مات سنة 1506 وقبل تسميتها.
وأمريكا لم تكن خاليه من السكان بل انهم لم يصمدوا امام شعار الرجل الابيض وهي (الاباده ,الهجره ,الاستيطان) ولا يعلم البعض الكثير عن سكان أمريكا الاصليين الذي تم فتلهم وتعذيبهم حتي تم ابادتهم اباده جماعيه الا من استطاع النجاه بحياته والفرار الي الجبال والسهول .

السكان الاصليون: هم ما يسموا بالهنود الحمر مع انهم ليس لهم اي صله بل هنود !! لكن يرجه اسم تسميتهم بالهنود الحمر لسببين وهما ان
كريستوفر كولوبمس كان قد ظن انه ذهب الي الهند لكن من الناحيه الاخري ويرجع البعض سبب تسميتهم لهذا الاسم لبشرتهم النحاسيه وريشهم الاحمر الذي يلبسونه ,ويوجد الكثير من القبائل من السكان الاصلين أشهرهم قبائل (الهورن) وقبائل (الجونكين) و(الأيوريكا) وهذه اشهرهم لانها أكثر من صمدوا, لكن سرعان ما اتي السكان الجدد للقاره وقتلوا وذبحوا كل من فيها حتي الحيوانت فقد كانوا يقيموا مسابقات يقوموا فيها بتعذيب الحيوانات ,وكانت من أ:ثر الهوايات الشهيره هي الهجوم فجأة علي قطعان الثور الامريكي (البيسون) وصاحب القتلي الاكثر يصبح هو الفائز وهذا لاخذ جلد ذلك الحيوان الذي كان يعتمد عليه الهنود في غذائهم حيث يزن الثور الواحد من700-900 كيلو ولكن كل ذلك لاشباع غريزتهم في القتل واصبح السكان الجدد هم سكان تلك القارة لكن من هم السكان الجدد؟؟؟
كانوا الهنود الحمر يعتمدون عليه في وجباتهم الاساسيه


وها هنا نري في الصوره كم الجلود لثيران التي تم قتلها علي يد الرجل الابيض


السكان الجدد : هم منقسمين الي جزئين جزء رحل الي القاره باردته وجزء رحل بغير ارادته وهذا نظرا للظروف الاقتصاديه أو لتطبيق
الاحكام ,فكانت أعداد كبيره من المهاجرون من اليهود والزنوج المضطهدون في ذلك الوقت ووفود كبيره ايضا من ايرلندا بعد الانهيار الاقتصادي وهذا في بين 1840 -186 , وكتب في هذا المؤلف الثوري البريطاني توماس باجن عام 1776 وقال أن اوروبا هي الام الشرعيه لأمريكا ماعد الزنوج الذي يتم اصطيادهم من أفريقيا وترحيلهم الي أمريكا ليكونوا عبيد , وسرعان ما أصبح القاعده الكبيره من السكان الجدد هم من المجرمين والسفاحين والعاهرات والنساء ذو السمعه السيئه وقطاع الطرق حيث كانت أمريكا تعتبر منفي لكل مجرم فالقاتل اما يقتل او يتم نفيه الي هناك ,ولكن في الحرب الأهليه الامريكيه قد جاء الي أمريكا فئه أكثر تعطشا للدماء ومعظمهم من المانيا وايرلندا وبالذات للانضمام الي الجبش وكل هذا طبعا بعد الثوره الامريكيه علي بريطانيا وتكوين الولايات المتحده الامريكيه (معقل المجرمين) وهذا بعد ترك اللصوص وقطاع الطرق عمليات العصابات في الشوارع وبدأو الانخراط في الحياه الاجتماعيه والسياسيه .
كان هذا هو تاريخ تكوين الولايات المتحده الامريكيه فهل التاريخ يعتبر كمرأه للشعب الحالي أم سماته تتغير تدريجيا , فهل الذين يحكمون العالم حاليا هم أحفاد السفاحين واللصوص والعاهرات وقطاع الطرق؟!؟!.

بعض الوقائع التاريخيه : اثناء قيام الحرب الامريكيه ضد الانجليز كانوا ما يسموا بالوطنين يجمعوا الجنود لمحاربة الانجليز لكن هذا لم يجدي نفعا حتيعرض الجيش الامريكي 300 دولار للجندي زائد 3 وجبات يوميا لهذا لم يتكون الجيش من الاحرار او الوطنين او جميع فئات الشعب بل الفئه الفقيره وفئة الشحاذين والقتله والسفاحين وكل من يستطيع القتل لجمع النقود والاكل..
ولمن لايعرف أٍسباب الحرب الاهليه الامريكيه هي بين الشمال والجنوب فالولايات الجنوبيه تريد ان تنفصل عن الشمال وتصبح مستقله وكانت تعتمد علي الزراعه وبمعني أخر تعتمد علي العبيد(الافارقه) في الزراعه ولكن الشمال بزعامة لنكولن كان اقتصادهم يعتمدوا علي الصناعه وليس لهم ادني علاقه بالزراعه ولهذا فان ابراهام لنكولن محرر العبيد لم يحرر عبيده !!! بل العبيد المستخدمون في الولايات الجنوبيه ,واقام حرب وسيطر علي الولايات الجنوبيه!! .وخسرت أمريكا في الحرب الاهليه 4 مليون شخص ,وعشرة ملاين دولار وطبعا ايامها هذا الرقم سواء من ناحية النقود او الاشخاص رقم مهول.
وقد تعهدتد أمريكا سنة 1788 لفرنسا وقوقعت معها معاهده تحالف,,, تعهدت فرنسا فيها أن تحارب من أجل أستقلال أمريكا عن بريطانيا وقد اوفت فرنسا ذلك علي أن تضمن امريكا حماية المتلكات الفرنسيه في أمريكا وبريطانيا قد هاجمت الممتلكات الفرنسيه واذا بامريكا تنقض العهد وتقيم مع فرنسا معاهدة تجاريه (قانون أصدره الكونجرس الامريكي).
أما سنة 1882 وقع الامريكان معاهده مع كوريا تتعهد فيها بالتدخل اذا حدث اي اعتداء علي كوريا من جانب اليابان وفي سنة 1905 اذا باليابان تعتدي علي كوريا والامريكان لم يفعلوا شيئا ..
وفي سنة 1846 تمت معاهده بين أمريكا وكولومبيا تضمن فيها أمريكا سيادة كولومبيا علي مضيق بنما , وبعدها قد قامت ثوره مدبره في المضيق لنزع كولومبيا , والغريب جدا لم يتفرجوا وحسب بل استعملوا قوانهم المسلحه في محاربة كولومبيا ونزعها من المضيق نهائي ...

هيروشيما بعد ان ضربت بالقنبله النوويه فدكت بمستوي الارض كما رأيتم

في أواخر الحرب العالميه الثانيه وقبل استسلام اليابان المحتم فاجأت أمريكا العالم بضرب هيروشيما ونجازاكي بقنبلتان نوويتان وقيل إن هذه الفعله المشؤمه تمت للانتقام من اليابان بعد عملية بيرل هاربور
لكن الأن اليكم وبحياديه شديده الأسباب التي ادت الولايات المتحده لضرب القنبلتين النوويتين
1- للانتقام من اليابان بعد عملية بيرل هاربور وتدمير معظم الاسطول الامريكي وقتل 3000 جندي أمريكي.
2- لكثر شوكة اليابان لان الاحتلال اليابني من أكثر المحتلين شرا ولشفاء غليل الامريكان .
3- واليكم السبب الرئيسي والذي ظلت تخفيه أمريكا وهو لتجرب القنبله النوويه
واليكم الدليل فقد قام الباحثون الامريكان بأختيار بلدين في اليابان مماثلين أو شبه متشابهين في المساحه وعدد السكان لتجربة القنبلتان النوويتان (الانشطاريه والاندماجيه) من حيث المفعول والنتائج وك هذا علي حساب البشريه فلا يستطيع أحد أن يتخيل قتل الملاين في ثواني ولا زال مفعول القنبلتين ساريا حتي الان ويظهر علي الاجنه المشوهه .
ستالين شيطان الشيوعيه مع السفاح روزفلت وشرشل ..بعد الانتصار ,وتم ذكرهم علي انهم أبطال!!؟
في ابريل 1979
>> اقامة امريكا مع باكستان معاهدة دفاع مشترك للتصدي لغزو الشيوعي في المنطقه وهذا ايام الرئيس الباكستني ذو الفقار , واول ما انفصلت بنجلاديش عن باكستان وقفت امريكا تتفرج وتنظر لم تدافع عن باكستنا!! هذا العادي والطبيعي.
(حصيلة محاولة أمريكا منع الخمر في بلادها في العشرينات وبداية الثلاثينات :
60 مليون دولار قيمة الدعاية ضد الخمور ، 10 ملايين صفحة من الكتب والنشرات
250 مليون جنيه ما تحملته في سبيل تنفيذ القانون ، 300 شخص اعدموا
532 ألف شخص سجنوا ، 16 مليون جنيه غرامات ، 400 مليون جنيه مصادرات
و اضطرت الحكومة إلى إباحتها وسحب القانون سنة 1933
وهذا يعتبر عاديا بالنسبه لطبيعة نشأة الشعب كما ذكرنا ان امريكا منفي للصوص والعاهرات والسفاحون فمنتهي الصعوبه أن تمنع مجرمين من أن يشربوا خمر في سجن مفتوح .

انت اسود اذن انت عبدا او ميتا


اعلان مارتن لوثر أعلن مارتن لوثر كنج الذي قال أن لديه حلم وهو الذي كان بمثابة الامل في المساواه بين البيض والزنوج في الولايات المتحده الامريكيه " أن العنصريه داء متأصل في نفس المواطن الامريكي ولا علاج له " وهذا قبل أن يقتل .
فالعنصريه في أمريكا فعلا داء في نفس المواطن الامريكي ولا علاج له فبعد أن كانت الحكومه الامريكيه تحرم الكثير من الحقوق للزنوج وعمليات اعتداء الشرطه ضدهم من غير مبرر ,حتي أن في بعض الولايات كان ممنوع للزنوج التوقف في الشارع لمده معينه!! وحتي الكثير من الناس لم يفكروا ما القضيه التي كان مارتن لوثر كنج يعمل من أجلها وهي عندما ذهبت سيده سوداء الي محطة الاوتوبيس ودفعت ثمن التذكره وجلست علي كرسي وما ان جلست بعض لحظات حتي قد جائوا رجال الشرطه يطالبون كل السود بالوقوف وعدم الجلوس علي الكراسي !! وكان مارتن المحامي الشاب قد اخذ يدافع عن هذه القضيه لحق السيده للجلوس علي المقعد!!!.
ولن نتكلم عن جميع الافعال الشنيعه للامريكان وهي كتابة علي بعض المحلات "ممنوع الزنوج والكلاب" أو "انت ابيض اذن انت علي حق,انت أسود فالترجع مكان ما أتيت –you are white you are right ,you are black go back! وانا أتكلم علي وقت الازدهار في امريكا وليس في وقت نشأة الدوله ومقولاتهم "انت أسود اذن انت عبدا او ميتا " أو عن اصطياد السود من الغابات كالحيوانات وعدم الاعتراف بحقهم في الحياه فمثلا , 60 مليون زنجي أزيلوا من أفريقيا عن طريق تجارة الرقيق الأمريكية و
50 مليون توفي قبل وصولهم إلى أمريكيا (التقديرات من كتاب (الزنجي) الصادر في نيويورك 1915م)
ولن أتكلم عن بعض الجماعات وغالبيتها من المثقفين والأغنياء والتي تطالب بعدم تعلم الفقراء –لأن ليس لهم هذا الحق !! والفقراء خلقوا ليموتوا وأراء غايه في التطرف!! .

أول سيده سوداء تدخل الجامعه ..انظروا كم المضايقات من الشعب المريض نفسيا!!؟

وايضا عن بعض رؤساء أمريكا فالكثير منهم من الماسونين واليك مثلا جورج واشنطن و بنيامين فرانكلين و هارى اس ترومان وكتير من واضعي الدستور الأمريكي ماسونيين . وان شاء الله في يوم سأعرض معلومات عن كل رؤساء امريكا


امريكا تضرب مواقع جبهة التحرير بالنابالم

ولن اتكلم عن فيتنام ومصايبها فسأترك لها بوست خاص..وان فيتنام صوره لما يجري في العراق
تعالوا بنا نتوغل في الحياه الامريكيه ولنكتشف العجائب معا .
فأمريكا عكس دول العالم في كل شيء –وهذا يرجع لطريقة نشأتها المختلفه- وفي جميع المجالات ففي الرياضه مثلا تتميز أمريكا برياضة الرجبي وهي رياضه تعتمد علي القوه والعنف فقط ولايوجد فيها مكان لأي مهاره وتوجد في أمريكا فقط فهي ابتكار أمريكي وليس في الرياضه فقط , وكل هذه الاشياء الغريبه التي تمتاز بها أمريكا عن سائر بلدان العالم ترجع الي الافرازات التي تنتج عن التفاعلات التي تحدث داخل المجتمع الأمريكي كالتفكك الاسري فالمجتمع الامريكي متفكك ومهلهلا من الداخل وقد أكد علي هذا وحذر الروائي الامريكي شاك بولانيك وقال في كتابه الاخير ان التفكك في المجتمع الامريكي ان استمر سيؤدي الي انهيار المجتمع بالكامل وهذا الكلام جعلنا نتذكر مقولة ويل ديورانت وهو يقول "لا يمكن احتلال حضاره عظيمه من قبل قوة خارجيه إن لم تدمر نفسها من الداخل" وأنا أقصد هنا ألاحتلال ليس الاحتلال العسكري بل الفكري والثقافي كنشر فكرك عندهم , ويمكن القول أن امريكا ليست مدمره علميا مثلا فهذا جانب من احدي الجوانب لكن اتكلم عن الجانب الثقافي والديني والاخلاقي والحضاري فمثلا دليل صغير علي التفكك الأسري عندما يبلغ الشاب او الفتاه سن 18 يصبح حرا يفعل ما يشاء وليس لوالده سلطه عليه ,والغريب جدا أن الاباء والامهات يلاحظوا ولدهم او ابنتهم ان لم يقيموا علاقه مع الجنس الأخر قبل سن ال18 يعرض علي طبيب نفسي وكأن صاحب الاخلاق يجب علاجه وفورا !! , اما بخصوص الحضاره الامريكيه قبل أن يأني شخص ويقول هم أكثر ناس متحضرين ويستدل قوله بانه لا يري أي شخص فيهم يلقي مثلا نفايات في الشارع !! لكن ليست هذه هي الحضاره هذا التزام فقط , فالحضاره ذكرتني بشيء طريف لكنه حقيقي,عندما كانت أمريكا تعد جنودها وجيشها قبل غزو العراق قكانوا يمدوا جنودهم بالمعلومات عن العراق وقالوا للجنود" أن الدوله التي ستدخلوها دوله متحضره وبها حضاره "....فيرد بعد فتره جندي أمريكي وبعد أن أتي من العراق ويقول "ان العراق ليست بها أي حضاره , فإني ذهبت من البصره الي الكوفه ولم أري ماكدونالدز واحد أين هي الحضاره التي تتحدثوا عنها !!" والكلمات لخصت كل ما يقال .. فعلا فها هي الحضاره الامريكيه كنتاكي وماكدونالدز!!
وتكلمنا عن افرازات كل مجتمع التي كانت تنتج عن تفاعلاته وهي من (تاريخه, ثقافته,حضارنه نشأته, سماته, معتقداته ) فلن أكلمك عن حوادث العنف في أمريكا فالعنف موجود في كل بلد وفي كل مكان في العالم انا سأتكلم في أنواع العنف ففي أمريكي فنانون في العنف وطبقا للمثل الشعبي "ادي العيش لخبازه" فهم أحفاد القتله والسفاحين ولنري معا أنواع القتله الذي لا تنجبهم الا مجتمع كالولايات المتحده الامريكيه...
أنواع القتله : (ONLY IN AMERICA)
القاتل المتسلسل: الشخص الذي يقتل ثلاثة ضحايا فأكثر في أماكن منفصله وبفارق زمني غير محدد.
وتعتبر الولايات المتحده الأمريكيه أكثر البلاد يوجد بها هذا النوع من القتله حبث يتركز فيها بنسبة 76% ولا يزالوا في ازدياد ,طبقا للاحصائيات فقد زادت نسبة القتله المتسلسلين في أمركا بنسبة 94% في الثلاثين سنه الأخيره ويتوقع الخبراء أن استمرت هذه الزياده فسيكون هناك 11 ضحيه يوميا للقتله المتسلسلين..
القاتل الهوسي: يقتل واحدا أو اثنين- وفي كثير من الحالات يتعدي قتل 10 او 15 في المره -لكنه لا يترك وقتا بين كل جريمه.
وهناك أنواع للقتله المتسلسلين حسب تصنيف الخبراء :(معظمهم ان لم يكن كلهم في أمريكا)
(هم) قتلوا ! :ويسمي هذا القاتل بقاتل الرؤي ولديه (اضطراب عقلي) , ودائما ما يتوهم أن (هم) الذين قتلوا ,وغالبا لا يسلم نفسه للشرطه لان هو لم يفعل شيء بل (هم) فعلوا !
مهمه من السماء:يسمي بالقاتل المكلف بمهمه وغالبا يؤمن ان هو الذي يخلص العالم من الفساد ويمتزج شعوره بانه المخلص او المسيح القادم لإنقاذ العالم ,وهذا النوع يكون منفصلا تماما عن المجتمع.
قتل للقتل: يصطلح علي تسميته القاتل بدافع الأستمتاع (THRILL-ORIENTED) وذلك النوع يقتل لمتعته الشخصيه ..زكلما أستمر في القتل كلما زادت لذته ..وهذا النوع من القتله مريض غالبا بالساديه(حب تعذيب الأخرين)
ساديه مطلقه :ويسمي بقاتل الشهوه (LUST) ويقتل هذا النوع لاشباع رغبته الجنسيه وهذا النوع هو أعنف انواع القتله ,فهو يتلذذ بتعذيب ضحيته والتمثيل بها بعد موتها بأبشع طريقه ممكنه وهذا النوع من القتله منتشر في امريكا والمشكله أنه يصعب جدا القبض عليه فهو يتمتع بالحس الاجتماعي الشديد ومن المستحيل تقريبا التفرقه بينه وبين أي شخص عادي وسوي ..
..........................................................................
وإليكم هذه الإحصائيات: وهي احصائيات "طريقة الحياه الامريكيه"و"وزارة العدل الامريكيه "يوم ان اعترفت امريكه" و"منظمة العفو الدوليه"والمجلات والمراكز الامريكيه "والعديد من المصادر بالداخل.

13 مليون أمريكي يتعاطون الماريجوانا يوميا ، 8 ملايين أمريكي يتعاطون أقراصا مخدرة، 4 ملايين يستخدمون أقراص الكوكايين ، وهناك أكثر من 50 مليون أمريكي مدمن على الخمر.
1 من كل 7 أمريكان (أي 39.4 مليون شخص) تعرض لهجوم مباشر أو سوء معاملة لأغراض جنسية.
1 من كل 7 أمريكان تعرضوا لسوء معاملة جسدية في طفولتهم.
1 من كل 5 من الأمريكيين رجالا ونساء لديهم تصورات وتخيلات ذات علاقة بالشذوذ الجنسي.
42% من الأمريكيين اعترفوا بأنهم تعرضوا لاعتداءات جنسية شرسة وقاسية.
50% من الأمريكان يفهمون أن العلاقة الزوجية على أنها فقط العيش سويا بين
الرجل والمرأة (بدون عقد زواج) ، و50% يرون أنه ليس هناك داع للزواج أصلا.
غالبية النساء قلن أنهن يحببن عشاقهن أكثر من أزواجهن بعكس الرجال فقالو ا أنهم يحبون زوجاتهم أكثر من عشيقاتهم .
ثلثي الرجال لهم أكثر من علاقة جنسية واحدة مقابل 40% من النساء ..
في أمريكا: 52% لا يعلمون أن ممارسة الجنس قبل الزواج صح أو خطأ 43% من الأمريكان لا يعلمون أن الشذوذ صح أم خطأ ، 33% لا يعلمون أن الإفراط في الكحول صح أم خطأ ، و27% لا يعلمون أن المخدرات صح أم خطأ.

نسب أسباب العلاقات الجنسية غير الشرعية بين المتزوجين في أمريكا:
24% صداقة ، 23% زمالة في مكان العمل ، 7% علاقة مع المدير في
مكان العمل ، 21% حب قديم ، 20% شخص غريب .
1.5 تريليون دولار سوق البغاء في أمريكا تقوم عليه المافيا .
انتقدت منظمة العفو الدولية النظام القضائي الأمريكي وقالت أنه يتسم بالعنصرية
مشيرة إلى أن احتمالات الإعدام للسود أكبر منها للبيض وذكر التقرير :
( في يومنا هذا حياتك أو موتك في الولايات المتحدة استنادا إلى الجرائم التي ترتكبها
مرهون بلون بشرتك والعرق الذي ينتمي إليه ضحيتك ) .
ويقول أيضا (هناك أدلة إحصائية على أن النظام القضائي الأمريكي يرى حياة
البيض أغلى من حياة السود) (الاقتصادية 5/2/1420).
60% من الشعب يعاني من زيادة الوزن وربعهم يعاني من (البدانه المرضيه)
الأمريكان يقولون: 74% لن يتردد في السرقة متى ما رأى أن الفرصة سانحة
و 56% لن أتردد في قيادة السيارة وأنا في حالة سكر ، و 53% لن أتردد في
غش زوجي أو زوجتي ، و 41% سأستخدم المخدرات للترفيه عن نفسي
و 31% سأعرض حياة عشيقي أو عشيقتي لخطر الإصابة بالمرض الذي
أعاني منه (يوم أن اعترفت أمريكا).

طبقا للاستطلاع التي أجرته مجلة "وومانز داي"
أكدت 36% من النساء الأمريكيات انهن لن يختاروا ازواجهن لو عاد بهم الزمان الي الوراء مره أخري , ويوجد 76% من النساء المتزوجات يخفين أسرارا عن ازواجهن في حين 84% من مجمل النساء الأمريكيات يشكون في ازواجهم ويردن أن يغرفوا ان كان ازواجهم يقيموا علاقه غير شرعيه أم لا , ومن ناحيه أخري أعترفت 76% انهن يحلمن برجال غير أزواجهن في حين تقوم 39% بالعبث مع رجال أخرين بشكل دائم

-في دراسة عينة من الشعب الأمريكي: 91% من الذين شملتهم الدراسة قالوا
أن الكذب أصبح عادة وسلوكا مألوفا في حياتهم اليومية ، 20% اعترفوا أنهم
ليس في استطاعتهم الصبر عن الكذب ولو يوما واحدا ، 75% من الأمريكيين
يعتقدون أنه لا حرج في الكذب (يوم أن اعترفت أمريكا)

تلفزيون على مدى 24 ساعة في أمريكا خاص بالكلاب وجميع أفلامها كلاب
والممثلين والممثلات كلاب والجمهور كلاب (الإصلاح عدد 93)

حسب احصائية مجلة (يو اس نيوزاند وورلد ريبورت) 1985: 92 مليون عدد
الكلاب والقطط الأليفة في الولايات المتحدة الأمريكية ، 8 مليار دولار مصروفات
الحيوانات الأليفة ، ويوجد فنادق للحيوانات في ولاية اللوينز ومطاعم
394 دولارا للقبر الواحد للكلب أو القط في مقبرة ايلم لون مومريال
180 دولارا للنعش (الإصلاح عدد 97)
238 بليون دولار تنفقها الولايات المتحدة على مرضى البدانة.
معدل الانتحار بين الشباب الأمريكي أكثر من معدلات الانتحار في أوروبا
بعشرين ضعفا ومن اليابان بأربعين ضعفا ، 32000 عدد حوادث الانتحار
في العام الواحد (يوم اعترفت أمريكا)
25 مليون إنسان مصاب بالهربيس في أمريكا ، نصف مليون ينضمون إلى
جمعية الهربيس وربع شباب وشابات أمريكا مصابون بهذا المرض (البيان صفر 1419)
2,2 مليون أمريكي مصاب بالأيدز و7 مليون يعتقدون أنهم على خطر كبير من الإصابة بهذا المرض (الإيدز) ، 1 إلى 3 من المصابين لا يمانعون ، بل يقولون أنهم راغبون في نقل جرثومة الإيدز إلى أصدقائهم. (يوم أن اعترفت أمريكا)
80% من البنات يفقدون عذريتتهم يوم البروم (حفلة التخرج)
24% من الاسر الامريكيه بلا اب !! اما لان الام لا تعرف الاب لانها ارتكبت الزنا مع أكثر من رجل واما بسبب الطلاق
المراهقون الامريكان الذين لم يبلغوا سن الثامنة عشر عاما من العمر تجد منهم نسبة 55% قد ارتكبوا جريمة الزنا وترتفع النسبه الي 80% في المدن اما في المناطق الريفيه تنخفض الي 33% أي اشرف المناطق يرتكب فيها الزنا بنسبة 33%..
يوجد سنويا 350الف حاله حمل بدون زواج لدي البنات الاصغر من 18 سنه وهذا عدد اقل بكثير من الحقيقي وذلك لكثرة الاجهاض ..
أعلن مركز مكافحة الامراض والوقايه الامريكي ان 36% من المواليد في الولايات المتحده جائوا من علاقه غير شرعيه-ومنهم (أطفال المقابر) الذين يتم ممارسة الجنس بين الشباب في المقابر- وهذه اعلي نسبه في تارخ الولايات المتحده
نشأة وانتشار جماعات عبدة الشيطان وأشارت الاحصائيات الي قيامهم بحرق أكثر من أربعين كنيسه سنويا.
ففي تقرير أذاعته إحدى الجامعات الأمريكية جاء فيه أن هناك 63 مليون سيدة في أنحاء العالم يستخدمن حبوب منع الحمل في إطار برنامج تنظيم الأسرة, وإن 8% منهن من المتزوجات,وهذا التقرير لا يعني سوى أن 92% من المستخدمات لحبوب منع الحمل من المنحرفات!.
وأشار تقرير عن وزارة العدل الأمريكية إلى أن هناك 10 آلاف أنثى في سن الثامنة عشرة اغتصبن في العاصمة واشنطن وإحدى عشرة ولاية أخرى,وأن 3800 من هؤلاء كن دون الثانية عشرة اغتصبهن آباؤهن والمحارم(الاخ ,العم,الخال),, و26% اغتصبهن أقارب لهن وأن 50% اغتصبهن (الاصدقاء والمعارف )ومما سبق يتضح أن حوالي 4% من فقط من حالات الاغتصاب قام بها مجرمون لا يعرفون ضحاياهم.
وفي سابقة تدعو للاشمئزاز أعلن متحدث باسم شرطة المترو في ولاية نيويورك أنه بات في إمكان النساء في الولاية ركوب المترو عاريات الصدر من دون أن تتعرض الشرطة لهن كما كان في السابق
وكانت الشرطة قد اعتقلت امرأة كشفت عن صدرها في المترو مما دفع المدافعات عن حقوق المرأة للاحتجاج والتنديد بالتمييز الذي تمارسه السلطات بسبب النوع حيث أن الشرطة لا تتعرض للرجل العاري الصدر.

ومازلنا في أمريكا قلعة الحرية ورائدة التقدم المزعوم حيث قام مجلس الشيوخ ببحث تخصيص ميزانية بمئات الملايين لتزويج القرناء الذين أنجبوا أطفالاً من دون زواج رسمي, ومن المعروف أن القانون الأمريكي يعطي الحق لكل من الرجل والمرأة بإقامة علاقات جنسية مع أشخاص آخرين دون أن يعترض الطرف الآخر وهو ما يسمى بالزواج المفتوح.
.............................................................................................
وكلمتي الاخيره سأقولها للأمريكان شكرا لابحاثكم العلميه المفيده وشكرا لأفلامكم السينمائيه ووجابتكم السريعه, ولكن اذا كانت هذه هي الحريه فشكرا لكم ولكننا
لا نريد حريتكم ...
انما الامم الاخلاق ما بقيت فان ذهبت اخلاقهم ذهبوا

ابن ناصر

معلهش يا جماعه هتأخر عليكم عشان الامتحانات اشوفكم في اقرب وقت لكن المقاله دي هتفضل شويه معلهش هتوحشوني قوي
تحياتي

الاثنين، ٧ مايو ٢٠٠٧

سار ..كوزي

تذكرت بعض المواقف في القضيه الفلسطينيه بعد ان رأيت اسماعيل هنيه يأمل من ساركوزي-اللي من اصول يهوديه-انه يرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني !!؟


أمريكا واسرائيل فرضت حصار علي الشعب الفلسطيني ..لتجويعه ولا احد من العرب يفعل شيء حاول شعب مصر عمل حملة المليار لفك الحصار لكن تم تجميد ارصدة السلطه لفلسطينيه في البنوك واشتد الحصار أكثر وأكثر وزداد الشعب جوعا اكثر واكثر ,, وهذا يبرر الانفلات الامني في فلسطن كما قال لي بعض الفلسطينين هناك ..ولكن وفجأه كان لمصر وقفه حازمه وهي ان طلبت من اسرائيل اغراق الانفاق بينها وبين فلسطين لعدم تهريب السلاح ..!؟.يعني لم يكتفي بمساعدة اسرائيل ببناء الجدار العازل بالحديد والاسمنت المصري,وفرض الحصار علي الشعب الشقيق وتجويعه وتعذيب الفلسطينين في العريش!! وللعرب وقفه قويه جدا وهي عدم فعل أي شيء.. ففي عصر جمال عبد الناصر كان الفلسطيني في مصر كانه ملك في بلده ..حتي انه كان يدخل كلية الهندسه بخمسين بالمائه ..وفي عصر السادات يعني معاهدة كام دايفيد , ولك في عصر مبارك كان التكريم واضح واصغر دليل وهو ان احد اقربائي رفض تعينه في الشرطه لأن اعمامه متزوجين بفلسطينين!!!


فعلا حدث ولا حرج !!؟


لا احد يفعل شيء غير طبعا ترك رئيس الوزراء الفلسطيني علي المعبر خمس ساعات !!او عدم مقابلة وزير الخارجيه الفلسطيني!!؟




فعلا نحن في زمن الخونه والاقزام

مجرد حلم


بعد عناء يوم مرهق وبعد الشعبطه في الاوتوبيسات ,اخيرا الواحد رجع البيت .. قعدت علي الكنبه ارتاح وفتحت التلفزيون علي قناه اخباريه ولقيت مكتوب اكبر الايام تصعيدا في الاراضي الفلسطينيه ..وفي شريط الاخبار مكتوب .. تدمير دبابه ياسين 7 تابعه للجيش الفلسطيني من قبل متمردين يهود والرئيس الامريكي يدعو حماس لضبط النفس ..-تجمد ارصدة اسرائيل في البنوك والحصار علي الشعب الاسرائيلي..-هنيه يوضح للمجتمع الدولي خطورة اطلا صواريخ هيكل 1 و2 علي السياحه في فلسطين ..-12 ما بين قتلي وجرحي يهود في غاره فلسطينيه علي موقع للمستوطنين اليهود ..-هيومان رايتس واتش تحذر من عمليات الاباده اجماعيه لليهود ..واليونسكو تستغيث من تدمير الاثار العبريه من قبل الجرافات الفلسطينيه..-جائزة نوبل في الادب للكاتب البريطاني ه.سمبسون عن كتابه الهولوكوست بين خيال اليهود وتصديق الغرب..-إغتيال وزير الأسري الاسرائيلي باربع صورايخ من طائره أباتشي تابعه للجيش الفلسطيني..-نشطاء اسرائليون تفجر فضيحه في مجلس الأمن عن تعذيب اسري اسرائلين مصريه بعد خطفهم من علي الحدود ويرجح عدد الاسري في السجون الفلسطيني ب20 الف اسير..-توغل للجيش الفلسطيني في بقايا تل ابيب واعتقال 8 يهود بدعوي انهم مطلوبون -أبو مازن يهاجم حسن نصر الله بعد سيطرته لمزارع شبعا ودخول شمال فلسطين بدون إذن..- شريط جديد لما يسمي بأمير دولة العراق الموحد بعد تحالف العناصر الشيعيه والسنيه وهدد ما اسماهم بالصليبين والخونه وخروجهم خارج البلاد .. -وفجأه طلع علي الشاشه عاجل: مقتدي الصدر يعدم اثنين من الشيعه لتعذيبهم لرجل سني وقتل أخر وطيييييييي التلفزييون ايه اتطرشت في وداانك اه انتبهت ووطيت التلفزين وركزت في شريط الاخبار ..استشهاد فلسطينيان برصاص الاحتلال الاسرائيلي..انتحاري يفجر نفسه في مسجد شيعي ..الخ ,,,
...
انا عارف سامع الشتايم دلوقتي ايه العبيط ده !! بس لنحل فهو الشيء الوحيد الذي لم يؤخذ منا بعد ..الحلم
الصوره دي عشان افكركم وارجعكم للحقيقه
...

ابن ناصر
ibn-nasser@hotmail.com

الأحد، ٦ مايو ٢٠٠٧

سطو مسلح !؟

السيارتان اللتان اقتحما المركز التجاري

في سابقة تعد الأولى من نوعها، سطت عصابة مسلحة على كمية كبيرة من المجوهرات في "مركز وافي" وهو أحد أكبر المراكز التجارية بمدينة دبي مساء أمس بعد تحطيهما الواجهة الزجاجية للمدخل الرئيس أمام المتسوقين، على طريقة "أفلام هوليوود" بحسب ما وصفه شهود عيان.وقال قائد عام شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان إن الواقعة تعد الأولى من نوعها من حيث طريقة التنفيذ التي لم تستغرق أكثر من دقيقة ونصف الدقيقة، مضيفا أن العصابة التي تألفت من 4 رجال مقنعين نفذت عملية السطو يبدو أن لها سوابق أمنية، حيث تمكنت من دخول المركز بسيارتين أمام الجمهور وتوجهت مباشرة إلى مسؤول محل للمجوهرات للاستيلاء عليها، بحسب تقارير نشرتها صحف إماراتية الاثنين 16-4-2007.وتابع خلفان ان أفراد العصابة تمكنوا من الهرب بأسلوب عصابي متمرس بعد عملية السطو، حيث قاموا بإشعال النيران في المركبتين اللتين استخدمتا في العملية والهرب بسيارة ثالثة.وعبر عدد من شهود العيان عن صدمتهم قائلين إن السيارتين اقتحمتا محل المجوهرات بسرعة عالية على طريقة "أفلام هوليوود" محطمة واجهة المحل الأمامية بحدود الساعة 9:30 بتوقيت دبي.وأضافوا أن 4 رجال مقنعين يحملون أسلحة اقتحموا بعد تحطيم واجهته حيث استولوا على المجوهرات خلال أقل من دقيقة وتوجهوا بسياراتهم مباشرة إلى خارج مبنى المركز مسببين الذعر بين رواده
......





طبعا انا هموت من الشلل دلوقتي
عشان البوست اللي فات معظم الصور اللي فيه اتمسحت !!؟

والبوست ده انا تعبت فيه مره اعمله والنور يتقطع والمره التانيه الصور اتمسحت

خلاص عليه العوض
وان شاء الله هعرض الموضوع الجاي موضوع تعبت فيه جد ا جدا وهو موضوع كتابي
عن أمريكا
..

تحياتي

ابن ناصر

الجمعة، ٤ مايو ٢٠٠٧

حلقه خاصه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. في هذه المره اقدم لكم باقة من الصور النادره والمختلفه
وارجو ان تنال اعجابكم
....
هل هذه هي الديموقرطيه الأمريكيه حجب وشطب ما يرسمه الأطفال !!؟
ام رسمة الطفله الصغيره لمجاهد يقصف دبابه امريكيه دبت في قلوبهم الرعب!!؟

هل يبحثون عن طباشير لحجب حريتهم !! ام لاذلالهم في بلدهم فقط !؟
هل هذه هي الحريه المزعومه
نعم.. ونعم الحريه

هذه الصور في غاية السريه لمجموعه من المرتزقه الامريكان الذين يقوموا بمهمات

تدميريه من قتل وتفجير في الاسواق ,,وإشعال للفتنه
وتراهم يلبسون مثل العراقيون ليقولوا انهم هم من يفعلوا الارهاب

وفي هذه الصوره يخططون.. الله اعلم لنسف او تدمير اي شيء





ومسلسل الخيانات مستمر

والاهانات مستمره


صورة رئيس المحكمة الجنائية المركزية الخاصة القاضي عارف عبد الرزاق الشاهين وهو يرفع كأس المشروب مع المشرف على المحكمة التي تحاكم اركان النظام السابق والذي هو امريكي الجنسية من اصول يهودية1


...

ارجو من الجميع البنات وذو الحس المرهف.. الا يفتحوا هذا اللينك لأنه يحتوي علي مشهد مرعب ومش عايز حد يشوفو ويتأزي او يقوللي الله يقرفك يا شيخ والكلام ده ان بس بعرضه للامانه وعرفة الضع الذي وصل اليه العراق ..من قتل اخ لاخيه لمجرد اه سني او شيعي! هذه الصوره لعمليه من فيلق بدر بعد قتل وتعذيب وسلخ ونذع قلب رجل سني !! هتقولوا ده فيلم رعب المصيبه انه حقيقي؟

حنتكلم لرفعه الصوره

الثلاثاء، ١ مايو ٢٠٠٧

مش لاقي اسم للقصه

اولا انصح كل من سيقرأ هذه القصه يجب ان يكون في موود التهييس وليس اي موود نكد! لأنها ليست قصه من الادب الساخر بل من واحد سخيف بيحاول ان يتستظرف !! كالعاده , ...هذه القصه من خيال الكاتب وليس علينا اي مسئوليه بتشابه اي شيء من الواقع...,والقصه فكرتها مقتبسه من كتاب جمهورية انتيكا



البدايه



عن الامبراطوريه




كان يا مكان في بلد من البلدان في زمن من الازمان كانت توجد دوله تسمي "الامبراطوريه المهلبيه المولوخيه الطعميه المشتركه العظمي "
وكانت وحيده عن اشقائها بعيده , وكانت تحكم هذه الامبراطوريه سيده تدعي الاخت العميده العنيده الشديده "مشمره قدامي" قائدة ثورة الفاتحه –ويرجع لمن لا يعرف هذا المسمي التاريخي لهذه الثوره وهي سميت كذلك لأن الامبراطوره فتحت الباب علي أخره ,وهذا يعتبر يوم تاريخي في الامبراطوريه المهلبيه العظمي
..


...




عن علم الامبراطوريه




كان علم الامبراطوريه متكون من لون واحد وهو أبيض !! حيث انها تعبر عن انجازات الحاكمه ففي الصناعه بيضه ..ففي الزراعه بيضه .. وفي التجاره بيضه وهي قريبه جدا من اشقائها ! ولكن يتم حتي الان محاولة ابتكار علم من قبل علماء الامبراطوريه , ولكن يبدو انهم اكتشفوا ان هذا افضل علم يعبر عن الامبراطوريه !!وايضا يوجد في الامبراطورية الكتاب الابيض ولكن له حديث أخر !


...



كستور الامبراطوريه




الامبراطوره الاخت ليست ممثلة الشعب والدوله لأ بل هي الشعب والدوله!.
الامبراطوره تفعل كل ما يفعله الشعب ولا زياده او نقصان ,, فالامبراطوره عندما تنام ينام الشعب , فالامبراطوره عندما تصحي يصحي الشعب , فالامبراطوره عندما تأكل يأكل الشعب فكل شيء بالمثل ماعدا شيءين ..فعندما الامبراطوره تتكلم يسكت الجميع !!! وعندما تصدر الاوامر ينفذها الجميع !! واللي يشوف كستور غيره يهون عليه كستورو


...




الحريه




الحريه من أهم الاشياء التي تهتم بها الامبراطوره فإنها تفتح باب الحريه للجميع حرية الرأي والتعبير وحرية الاختيار
والحريه هناك حريه مطلقه فمن ارادا ان يكون معها -ولا يوجد أي غصب- سكن القصور ورضة عنه !! ومن اراد ان يعارض فله الحريه ايضا لكن حرية اي سجن يختار ان يقيم فيه !!
وعلي رأي الامبراطوره قالت ان التيموكراسي هو شعب قاعد علي الكراسي .. وهي تقعد علي الارض حتي فكم هي عادله فقد تخطت معني الديموقراطيه بحرتها المطلقه والعادله !!ولكن من يعارضها فانه بنص الكستور يعارض الدوله وارادة الشعب فهو عدو الشعب يجب ان يعدم !!


...




مواقف بطوليه




للإمبراطوره مواقف بطوليه جدا جدا وهي ان عارضت اقوي قوي في العالم ,فكانت توجد دوله ايضا اسمها"الاقاليم المتشككه المارقه " كانت تطبلتج علي الكل ولا يهمها احد واي واحد يريد ان يكون قوي تكسره قبل ان يكون قوي ,, لكن الاخت الامبراطوره لم تسكت وعارضت القوي العظمي باعتبارها قوي عظمي ايضا ! فكان موقفها بطولي بعد ان عارضت واقيم عليها الحصار وظلت تعارض وتعارض وتعارض حتي تم ضرب الامبراطوريه وكاد ان يموت الشعب من الجوع ولم يجد الدواء !!!ومن المواقف البطوليه هي التخلص من الالوف اثتاء حكم الامبراطوره ..من الالوف المدنين والعسكرين لانهم من فئة ضد الوطن !


...




زهد




كانت الامبراطوره زاهده جدا لاتسكن القصور بل الكهوف لا تركب الطائرات بل السيارات ولا تلبس الملابس الباهظة الثمن بل الزي الشعبي وكل هذا لانها ستتشرف وتحكم الامبراطوريه مدي الحياه وبعد مماتها فبموت الامبراطوره تموت الدوله والشعب ايضا !
...




كلمة وشهادة حق



صحيح أن الزعيمه مشمره قدامي لديها مواقف بطوليه كمد شعب شقيق بالدعاء لكن ليس علي المريض حرج وصحيح انها مهما فعلت لن تكون مثل الحكام الخاضعين الخانعين


...


مؤرخ من بلدة الامبراطوريه المهلبييه العظمي يتحدث معكم الان من فوق عمود في معتقل الامبراطوريه

....


ابن ناصر

مش المؤرخ طبعا





العمال الطبقه الكادحه

عيد العمال


كل عام عمال مصر بخير ,, رغم سوء احوالهم وعدم الاهتمام بهم واهدار اموالهم المستحق

....

انت عامل فهذا وسام علي صدرك


لمحه من الماضي





قد تسلم عبد الناصر قيادة مصر وكل انتاجها في الزراعه والصناعه لا يتجاوز 695 مليون جنيه .. فقفزت القيمه الكليه للإنتاج الي 1500 مليون جنيه سنه (63-64) ..ورغم النكسه فقد زاد الانتاج سنة (67-68) عن السنه السابقه بنسبة 8% ,وزادت الصادرات الصناعيه والبتروليه من 82,1 مليون جنيه سنة (66-67) .. الي 87,4 مليون جنيه سنة (68-69).. وفي السنه الاخيره تحقق لاول مره فائض في النقد الاجنبي في ميزان المدفوعات بلغ 7 ملاين جنيه !..
..وكانت مصانعنا يوم رحيل عبد الناصر تبكي دخانا أسود







بدعوكم لقرائة هذا الموضوع -الكبير- حلقة الجزيره عن الصناع في مصر زمان .. الصناعة المصرية1
موضوع اخر صغير رائع عن الصناعه في عهد عبد الناصر..الدكتور عزيز صدقي يبكي علي حال مصر هنا
موضوع اكثر من رائع للدكتور العلامه جلال أمين يشرح الصناعه المصريه من سنة 1922 حتي 2006

......
تحياتي
ابن ناصر