أخبـار ابـن نـاصر

لا للتعديلات الدستورية

الاثنين، ٢٥ فبراير ٢٠٠٨

مظاهرة حاشـدة بالمئات للقوي الناصرية من جميع البلدان العربية ..

في يوم الجمعه 22 فبراير في جامع جمال عبد الناصر احتفلت كل القوي الناصرية والتيار القومي العربي علي مرور 50 عام علي الوحدة العربية وكان قبل الصلاة قد أتـت الوفود العربية من اليمن والجزائر وتونس وفلسطين وسوريا والاردن وليبيا,حتي فرنسـا والعديد من البلدان وأيضا اتي الناصريون من شتي محافظات مصر من الاسكندرية الي أسوان سواء عمال او فلاحين أو طلاب او نقابيون او مستقلون ,واتي العديد من الشخصيات المشهورة كرئيس الوحدوين الناصرين في تونس ورئيس تحرير جردية الاسبوع مصطفي بكري والاستاذ امين اسكندر والعديد من الشخصيات المعروفة ,وكان ذلك بمشاركة جميع التيارات الناصرية في العالم العربي (حركات,ومؤسسات وأحزاب) فبدأ من الاحزاب الكرامة والعربي والتجمع وغيرها والحركات كحركة الوحوديون الناصرين في تونس وحركة شباب الهدف العربي الثائر من مصر وسوريا والمؤتمر الناصري العام و"ملتقي الشباب العربي" والعديد منها فقد ذكرنا امثله علي سبيل المثال .
واوعقب انتهاء صلاة الجمعه قام المصلين بصلاة الغـائب علي روح الزعيم جمال عبد الناصر وشهداء الأمة وبعدها اندفع المصلين خارج المسجد يصيحوا بالهتافات التي تنادي بالحودة وتندد بالحكام العرب والصهاينة والخونة ,واستمرت المظاهرة وزاد عدد الأمن المركزي وكان الامش نيشهد موقف غريب فمن عناصر الامن "ظباط أمن مركزي وأمن دولة ,وجيش! بزي ميري وملكي" وهذا لقرب المسجد من وزارة الدفاع ,وكانت الهتافات ليست مصرية فقط ولكن من جميع العرب بعد مارفع المتظاهرون شعارات كثير منها علم فلسطين والعراق وعلامة النصر ولكن كان السائد هو صورة الزعـيم جمـال عبـد النـاصر.
وكانت قد حضرت جميع وسائل الاعلام العربيه لانه لا يعتبر حدث محلي بل عربي شـامل ..

ابـن نـاصر- أبنـاء مصـر
__________________________________________________

ظابط أمن مركزي وبجوارة ظابط لا نعلم أمن دولة أم مخابرات!!

الاستاذ فاروق العشري


الاستاذ عمر الشـاهد من تونس

مصطفي بكري النائب..ورئيس تحرير الاسبوع


وصول الوفد السوري


مخبرين..

ناصرين أسوان ,أجدع نـاس


التنظيم الشعبي الناصري من اليـمن الشقيق






مدونة ابــن نــاصر كانت حاضرة في التظاهرة!! فقد فوجئت بالأستاذ فايـز غنـيم من دمنهور يعطيني لوحة كبيرة لمدونة ابن ناصر وهي هدية من شركتة"مؤسسة مصر دبي للصحافة بدمنهور",ومن هنا اتقدم بجزيل الشكر للاستاذ فايز ولمؤسسة مصر دبي للصحافة.

النصر لــنا

علم فلـــسطين ظل مرفوعـاً عاليـاً..يرفرف حـراً في ظل التظاهرة


من كل مكـان قد أتو للزعيم..من أجلة

...

تحياتي

ابـن نـاصر

ibn-nasser@hotmail.com
____________________________________

هناك ١٠ تعليقات:

جميز يقول...

الجميل فى اليوم دا هو التعبير عن وحدتنا كشعوب عربية و للأسف ليس كحكومات أيضا , و منظر تلاقى الأعلام المختلفة فى ايدى الشباب و الرجال و الأطفال و النساء , أما الشىء اللطيف فعلا هو تلاقى سيدتان مصرية و سورية عند الضريح و قول المصرية ( منورة مصر ) و كان رد السورية اللى عجبنى أوى ( انا فى بلدى .. مصر و سوريا بلد واحد )

تحياتى

ibn nasser - ابن ناصر يقول...

فعلاً انا كنت في حالة فرحه عجيبا والناس كانت بتسودها روح المحبة وفعلا من كل الدول العربية حاسين انهم في بلدهم..
تحياتي

Monzer يقول...

ستظل ناصر حتى النخاع

شفت يا عم مصطفى بكرى

ايه رايك باه

yasmina يقول...

الله يوفقكم يا رب
ويا ريت لو الوحدة والتجمع بين الامة العربية بكل حاجة ومش بس هنا

ابو العربى يقول...

الهم ارحم زعيمنا البطل تحياتى ليك يا ابن ناصر ولنشغالى مقدرتش احضر بس انت عيشتنى فى المظاهره

تحياتى

مصطفى محمود يقول...

مع انى مش بطيق مصطفى بكرى لكن وقفة رائعة .

ومع انى مختلف مع عبد الناصر ..بس انا شخصيا بحبة .

غير معرف يقول...

ابن ناصر
اين انت ؟
البلد بتغرق ومجاعة دارفور وصلت للمحروسة بفضل حزب الوطنى او حزب الحرامية
فين لقطاتك عن طوابير الخبز وازمة الجياع
فين الصور بتاعتك المعبرة
فين توثيقك للفترة السودة التى نحياها
تحقيق جبار نود رؤيتة عن ازمة الرغيف وطوابير الغلابة
انت سباق دايما يا ابن ناصر
انت رحت فين

ibn nasser - ابن ناصر يقول...

حاضر
امرك فعلا كلامك صح
بس لازم تعذرني من كتر المشاكل في البلد بقت مشكلة تشيل مشكلة مش قادر اقولك ان في اتناشر مدرسة اتشال منهم التعليم المجاني في اسكندرية!!!!!

غير معرف يقول...

فارس عربي شجاع نخوته عربية اصيلة نشط في المجال السياسي والصحفي محبوب جدا على الصعيد المحلي والعربي..انه فارس الصحافة المصرية والعربية السيد مصطفى بكري...
ولد مصطفى بكري في محافظة قنا بجمهورية مصر العربية..وهو شخصية صعيدية قل مثيلها في هذه الايام..توجهه ناصري ويعد من القوميين العرب المناصرين للقضايا العربية بأسرها ومن المدافعين عن الشعب المصري بلا حدود..
يعد مصطفى بكري من الصحفيين المتمرسين في مهنة الصحافة وهو مؤسس ورئيس تحرير جريدة الاسبوع المصرية المستقلة..بالاضافة الى انه عضو مجلس الشعب المصري عن دائرة حلوان والتبين جنوب القاهرة.
عربيا :
من اروع الفرسان العرب في الدفاع عن قضايا الامة العربية المصيرية في فلسطين خاصة والعراق والسودان والصومال وكل شبر عربي ..فهو اشد المعارضين للتطبيع مع الكيان الصهيوني ..وكان في مجزرة غزة الاخيرة ثائرا لم يغمض له جفن في المعارضة لأي دعم للكيان الغاصب ولم يجف قلمه ابدا في الكتابة عن بطولات المقاومة الفلسطينية وفضح الاعتداءات الصهيونية على ابناء غزة الغيارى..
في قضية العراق كان كالمحارب صفا واحدا مع اخوانه المقاومين وتميز بحبه الجم للقائد الشهيد صدام حسين رحمه الله ..وهو من الذين كشفوا حقيقة ما ارساه بريمر في العراق من اسس متعمدة من اللحظة الاولى واوضح بما ليس فيه من لبس ان امريكا تدق على وتر الطائفية وتسعى الى هدم الدولة العراقية من خلال حل الجيش العراقي وتوزيع المناصب على اسس طائفية وعرقية..
وانا من الملايين الذين شاهدوا برنامجه على قناة الساعة الفضائية في اليوم الذي ركل فيه الصحفي العراقي منتظر الزيدي الرئيس الامريكي السابق جورج بوش بفردتي حذائه وهو يقدم كرنفالا احتفاليا بهذه المناسبة وكان وجهه يشع نصرا وفخرا بتلك الفعلة الشجاعة ويتبسم بشكل يدخل القلوب بلا استئذان من تعليقات المواطنين المصريين والعرب.
محليا :
يقف مصطفى بكري المواقف الشجاعة دائما والتي تصب بمصلحة المواطن المصري (الغلبان)..ففي اي قضية تشغل الرأي العام تجده السباق نحو الوقوف جنبا الى جنب مع المواطن ضد المسؤول..ولن ننسى ابدا قضية العبارة السلام 98 وكيف ان بكري جعل باب صحيفته مفتوحا لاهل الضحايا وكيف انه وقف معهم حتى في المحكمة..ذلك ليس غريبا على فارس الصحافة المصري مصطفى بكري صاحب القضايا الجماهيرية من لقمة العيش الى اكبر موضوع يشغل المواطن البسيط.
هنيئا لك سيدي العربي الاصيل قلمك الذي لن يسكت ابدا مادامت اصالة عروبتك وصعيديتك تعلو الهامات..سلمت لنا قلما هو قبلة كل عاشق للكتابة والكلمة.

s يقول...

thanks