أخبـار ابـن نـاصر

لا للتعديلات الدستورية

الثلاثاء، 2 سبتمبر 2008

هشــام طلعت مصطفي ..جنــايات !

صورة محسن منير السكري
المتهم بقتل سوزان تميم




أمر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بإحالة المتهمين هشام طلعت مصطفى ومحسن السكرى إلى محكمة جنايات القاهرة لمحاكمتهما في واقعة قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم فى دبى فى 28 يوليو الماضي.

وأمر النائب العام بإدراج أسماء المتهمين على قوائم الممنوعين من السفر، وتم استصدار اذن من مجلس الشورى ووافق صفوت الشريف لاتخاذ الإجراءات الجنائية ضد المتهم الثانى "هشام طلعت مصطفى" لكونه نائبا بالمجلس وتم استجوابه واستكمال كافة إجراءات التحقيق القانونية للوصول إلى حقيقة الواقعة..

ونسبت النيابة الى محسن منير السكرى - مصرى الجنسية - انه ارتكب جناية خارج القطر اذ قتل المجنى عليها (سوزان عبد الستار تميم) عمدا مع سبق الاصرار بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها فقام بمراقبتها ورصد تحركاتها بالعاصمة البريطانية "لندن" ثم تتبعها الى امارة دبى بدولة الامارات العربية المتحدة، حيث استقرت هناك .
وأضافت:ان المتهم أقام بأحد الفنادق بالقرب من مسكنها واشترى سلاحا أبيض (سكين) أعده لهذا الغرض وتوجه الى مسكنها وطرق بابها، زاعما انه مندوبا عن الشركة مالكة العقار الذى تقيم فيه لتسليمها هدية وخطاب شكر من الشركة ففتحت له باب شقتها إثر ذلك، وماإن ظفر بها حتى إنهال عليها ضربا بالسكين محدثا اصابات شلت مقاومتها وقام بذبحها قاطعا الاوعية الدموية الرئيسية والقصبة الهوائية والمرئ مما أودى بحياتها.
جنازة سوزان عبد الستـار تميم

...



هشـــام طلعت مصطفي رجل الاعمال ومن مشروعاته المعروفه مدينتي والرحـاب ,ورجل لجنة السياسات بالحزب الوطني وعضو بمجلس الشوري ..وترجع أهمية مصطفى إلى أنه أحد قيادات الحزب الوطني الحاكم ورئيس لجنة الإسكان في مجلس الشعب فحسب، وإنما إلى كونه يرأس مجموعة شركات "طلعت مصطفى القابضة"، التي تعد الأكبر مصرياً في مجال الاستثمارات العقارية والسياحية، مما قد ينذر بكارثة اقتصادية إذا اهتزت سمعتها. علي صعيد آخر أكد خبير في البورصة المصرية أن استمرار هبوط سهم "مجموعة طلعت مصطفى" لليوم الثاني على التوالي يرجع إلى عدم ثقة المساهمين في إمكان تجاوز الأزمة الحالية، حيث فقد السهم نحو 5% إضافية من قيمته لتصل خسائره في يومين إلى 15%..

محسـن منـير السكري ظــابط مصري سابق ورجل امن هشام مصطفي .. سلطـات الامن في دبي تطلبه رسميا من القاهرة بصفته قاتل سوزان تميم ..


كان من المفترض علي هشام مصطفي ان يظهر اليوم في برنامج القاهرة اليوم ..
...
وأمر النائب العام باحالة القضية الى محكمة الجنايات بدائرة محكمة استئناف القاهرة وتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهمين وفقا لمواد الاتهام مع استمرار حبس المتهمين احتياطيا على ذمة التحقيق.
..

تحيــياتي

ابن ناصر

هناك 6 تعليقات:

esraa يقول...

ان شاء الله مش هيعرفو يقفلو القضيه


كل سنة وانت طيب
ورمضان كريم
ويارب يكون سعيد عليك

غير معرف يقول...

في خلال الثلاثين عاما الماضية تعرضت مصر الى حملة منظمة لنشر ثقافة الهزيمة - The Culture of Defeat - بين المصريين, فظهرت أمراض اجتماعية خطيرة عانى ومازال يعانى منها خمسة وتسعون بالمئة من هذا الشعب الكادح . فلقد تحولت مصر تدريجيا الى مجتمع الخمسة بالمئه وعدنا بخطى ثابته الى عصر ماقبل الثورة .. بل أسوء بكثير من مرحلة الاقطاع.
هذه دراسة لمشاكل مصرالرئيسية قد أعددتها وتتناول كل مشاكلنا العامة والمستقاة من الواقع وطبقا للمعلومات المتاحة فى الداخل والخارج وسأنشرها تباعا وهى كالتالى:

1- الانفجار السكانى .. وكيف أنها خدعة فيقولون أننا نتكاثر ولايوجد حل وأنها مشكلة مستعصية عن الحل.
2- مشكلة الدخل القومى .. وكيف يسرقونه ويدعون أن هناك عجزا ولاأمل من خروجنا من مشكلة الديون .
3- مشكلة تعمير مصر والتى يعيش سكانها على 4% من مساحتها.
4 - العدالة الاجتماعية .. وأطفال الشوارع والذين يملكون كل شىء .
5 - ضرورة الاتحاد مع السودان لتوفير الغذاء وحماية الأمن القومى المصرى.
6 - رئيس مصر القادم .. شروطه ومواصفاته حتى ترجع مصر الى عهدها السابق كدولة لها وزن اقليمى عربيا وافريقيا.
ارجو من كل من يقراء هذا ان يزور ( مقالات ثقافة الهزيمة) فى هذا الرابط:

http://www.ouregypt.us/culture/main.html

أم هادي يقول...

عزيزي محامي المستقبل
تفتكر النائب العام نشر القضيه الا لما ستفها
يعني هي قعدت كل السنين دي في مصر مصحبه هشام طلعت مصطفي بس الي يدور يما هيلاقي دي الحكايه مليانه بلاوي
أم هادي

أمــانــى يقول...

كل عام وحضرتك بخير ربنا يتقبل منكم الصيام والقيام وخير الاعمال ياااااااااارب آمــــــــين

غير معرف يقول...

www.fr7ty.com

فرحتي,فرحتى,موضه,موضة,أزياء,ازياء,صحة,صحه,
نساء,قصص,روايات,شعر,صور,ألعاب,العاب,خواطر,
نثر,طفل,زوج,زوجة,حمل,ولاده,ولادة,مكياج,عطر,
عطورات,تربية,تربيه,تعليم,مطبخ,مائدة,مائده
joy,Fashion,health,women,stories,novels,
poems,pictures,

www.fr7ty.com/vb

s يقول...

thanks