أخبـار ابـن نـاصر

لا للتعديلات الدستورية

الثلاثاء، 8 مايو، 2007

أمريكا ...الوجه الحقيقي


في هذه المقاله لن نتكلم عن سياسة امريكا الخارجيه أو حربها في العراق ,,فسيكون الموضوع مختلف تماما فسنتكلم عن نشأة وتاريخ امريكا ومواقفها وسمات الشعب الامريكي من خلال الاحصائيات والارقام والحقائق ..ومفيش مشكله الواحد يقراها علي مراحل لانها كبيره


البدايه في عصور النهضه في أوروبا حيث انتعشت حركة الملاحه وبالذات الي الصين والهند لاستيراد التوابل ذات الاغراء الكبير للاوروبين وقد شجعت الدول الوطنيه مثل أسبانيا والبرتغال وهولندا وفرنسا وانجلترا الي رحلات الملاحه لعدة اسباب منها لزيادة الفتوحات ونشر الدين المسيحي –علي يد اليسوعين –خارج اوروبا ,, وسيتم اكتشاف امريكا عام 1492 علي يد كريستوفر كولومبس الرحاله الاسباني الذي كان ذاهب الي الهند من الطريق الشرقي لكنه قد اصطدم بأرض جديده وهي امريكا وقد تم تسميتها بهذا الاسم حيث طالب العلماء الجغرافين الالمان تسمية الارض الجديده باسم مكتشفها وهو المغامر الفلورنسي الايطالي أمريجو فسبوتشي وبالفعل ظهرت خرائط العالم الجديد عام 1512 وعليها اسم امريكا بينما كان مكتشفها الحقيقي كريستوفر كولومبس قد مات سنة 1506 وقبل تسميتها.
وأمريكا لم تكن خاليه من السكان بل انهم لم يصمدوا امام شعار الرجل الابيض وهي (الاباده ,الهجره ,الاستيطان) ولا يعلم البعض الكثير عن سكان أمريكا الاصليين الذي تم فتلهم وتعذيبهم حتي تم ابادتهم اباده جماعيه الا من استطاع النجاه بحياته والفرار الي الجبال والسهول .

السكان الاصليون: هم ما يسموا بالهنود الحمر مع انهم ليس لهم اي صله بل هنود !! لكن يرجه اسم تسميتهم بالهنود الحمر لسببين وهما ان
كريستوفر كولوبمس كان قد ظن انه ذهب الي الهند لكن من الناحيه الاخري ويرجع البعض سبب تسميتهم لهذا الاسم لبشرتهم النحاسيه وريشهم الاحمر الذي يلبسونه ,ويوجد الكثير من القبائل من السكان الاصلين أشهرهم قبائل (الهورن) وقبائل (الجونكين) و(الأيوريكا) وهذه اشهرهم لانها أكثر من صمدوا, لكن سرعان ما اتي السكان الجدد للقاره وقتلوا وذبحوا كل من فيها حتي الحيوانت فقد كانوا يقيموا مسابقات يقوموا فيها بتعذيب الحيوانات ,وكانت من أ:ثر الهوايات الشهيره هي الهجوم فجأة علي قطعان الثور الامريكي (البيسون) وصاحب القتلي الاكثر يصبح هو الفائز وهذا لاخذ جلد ذلك الحيوان الذي كان يعتمد عليه الهنود في غذائهم حيث يزن الثور الواحد من700-900 كيلو ولكن كل ذلك لاشباع غريزتهم في القتل واصبح السكان الجدد هم سكان تلك القارة لكن من هم السكان الجدد؟؟؟
كانوا الهنود الحمر يعتمدون عليه في وجباتهم الاساسيه


وها هنا نري في الصوره كم الجلود لثيران التي تم قتلها علي يد الرجل الابيض


السكان الجدد : هم منقسمين الي جزئين جزء رحل الي القاره باردته وجزء رحل بغير ارادته وهذا نظرا للظروف الاقتصاديه أو لتطبيق
الاحكام ,فكانت أعداد كبيره من المهاجرون من اليهود والزنوج المضطهدون في ذلك الوقت ووفود كبيره ايضا من ايرلندا بعد الانهيار الاقتصادي وهذا في بين 1840 -186 , وكتب في هذا المؤلف الثوري البريطاني توماس باجن عام 1776 وقال أن اوروبا هي الام الشرعيه لأمريكا ماعد الزنوج الذي يتم اصطيادهم من أفريقيا وترحيلهم الي أمريكا ليكونوا عبيد , وسرعان ما أصبح القاعده الكبيره من السكان الجدد هم من المجرمين والسفاحين والعاهرات والنساء ذو السمعه السيئه وقطاع الطرق حيث كانت أمريكا تعتبر منفي لكل مجرم فالقاتل اما يقتل او يتم نفيه الي هناك ,ولكن في الحرب الأهليه الامريكيه قد جاء الي أمريكا فئه أكثر تعطشا للدماء ومعظمهم من المانيا وايرلندا وبالذات للانضمام الي الجبش وكل هذا طبعا بعد الثوره الامريكيه علي بريطانيا وتكوين الولايات المتحده الامريكيه (معقل المجرمين) وهذا بعد ترك اللصوص وقطاع الطرق عمليات العصابات في الشوارع وبدأو الانخراط في الحياه الاجتماعيه والسياسيه .
كان هذا هو تاريخ تكوين الولايات المتحده الامريكيه فهل التاريخ يعتبر كمرأه للشعب الحالي أم سماته تتغير تدريجيا , فهل الذين يحكمون العالم حاليا هم أحفاد السفاحين واللصوص والعاهرات وقطاع الطرق؟!؟!.

بعض الوقائع التاريخيه : اثناء قيام الحرب الامريكيه ضد الانجليز كانوا ما يسموا بالوطنين يجمعوا الجنود لمحاربة الانجليز لكن هذا لم يجدي نفعا حتيعرض الجيش الامريكي 300 دولار للجندي زائد 3 وجبات يوميا لهذا لم يتكون الجيش من الاحرار او الوطنين او جميع فئات الشعب بل الفئه الفقيره وفئة الشحاذين والقتله والسفاحين وكل من يستطيع القتل لجمع النقود والاكل..
ولمن لايعرف أٍسباب الحرب الاهليه الامريكيه هي بين الشمال والجنوب فالولايات الجنوبيه تريد ان تنفصل عن الشمال وتصبح مستقله وكانت تعتمد علي الزراعه وبمعني أخر تعتمد علي العبيد(الافارقه) في الزراعه ولكن الشمال بزعامة لنكولن كان اقتصادهم يعتمدوا علي الصناعه وليس لهم ادني علاقه بالزراعه ولهذا فان ابراهام لنكولن محرر العبيد لم يحرر عبيده !!! بل العبيد المستخدمون في الولايات الجنوبيه ,واقام حرب وسيطر علي الولايات الجنوبيه!! .وخسرت أمريكا في الحرب الاهليه 4 مليون شخص ,وعشرة ملاين دولار وطبعا ايامها هذا الرقم سواء من ناحية النقود او الاشخاص رقم مهول.
وقد تعهدتد أمريكا سنة 1788 لفرنسا وقوقعت معها معاهده تحالف,,, تعهدت فرنسا فيها أن تحارب من أجل أستقلال أمريكا عن بريطانيا وقد اوفت فرنسا ذلك علي أن تضمن امريكا حماية المتلكات الفرنسيه في أمريكا وبريطانيا قد هاجمت الممتلكات الفرنسيه واذا بامريكا تنقض العهد وتقيم مع فرنسا معاهدة تجاريه (قانون أصدره الكونجرس الامريكي).
أما سنة 1882 وقع الامريكان معاهده مع كوريا تتعهد فيها بالتدخل اذا حدث اي اعتداء علي كوريا من جانب اليابان وفي سنة 1905 اذا باليابان تعتدي علي كوريا والامريكان لم يفعلوا شيئا ..
وفي سنة 1846 تمت معاهده بين أمريكا وكولومبيا تضمن فيها أمريكا سيادة كولومبيا علي مضيق بنما , وبعدها قد قامت ثوره مدبره في المضيق لنزع كولومبيا , والغريب جدا لم يتفرجوا وحسب بل استعملوا قوانهم المسلحه في محاربة كولومبيا ونزعها من المضيق نهائي ...

هيروشيما بعد ان ضربت بالقنبله النوويه فدكت بمستوي الارض كما رأيتم

في أواخر الحرب العالميه الثانيه وقبل استسلام اليابان المحتم فاجأت أمريكا العالم بضرب هيروشيما ونجازاكي بقنبلتان نوويتان وقيل إن هذه الفعله المشؤمه تمت للانتقام من اليابان بعد عملية بيرل هاربور
لكن الأن اليكم وبحياديه شديده الأسباب التي ادت الولايات المتحده لضرب القنبلتين النوويتين
1- للانتقام من اليابان بعد عملية بيرل هاربور وتدمير معظم الاسطول الامريكي وقتل 3000 جندي أمريكي.
2- لكثر شوكة اليابان لان الاحتلال اليابني من أكثر المحتلين شرا ولشفاء غليل الامريكان .
3- واليكم السبب الرئيسي والذي ظلت تخفيه أمريكا وهو لتجرب القنبله النوويه
واليكم الدليل فقد قام الباحثون الامريكان بأختيار بلدين في اليابان مماثلين أو شبه متشابهين في المساحه وعدد السكان لتجربة القنبلتان النوويتان (الانشطاريه والاندماجيه) من حيث المفعول والنتائج وك هذا علي حساب البشريه فلا يستطيع أحد أن يتخيل قتل الملاين في ثواني ولا زال مفعول القنبلتين ساريا حتي الان ويظهر علي الاجنه المشوهه .
ستالين شيطان الشيوعيه مع السفاح روزفلت وشرشل ..بعد الانتصار ,وتم ذكرهم علي انهم أبطال!!؟
في ابريل 1979
>> اقامة امريكا مع باكستان معاهدة دفاع مشترك للتصدي لغزو الشيوعي في المنطقه وهذا ايام الرئيس الباكستني ذو الفقار , واول ما انفصلت بنجلاديش عن باكستان وقفت امريكا تتفرج وتنظر لم تدافع عن باكستنا!! هذا العادي والطبيعي.
(حصيلة محاولة أمريكا منع الخمر في بلادها في العشرينات وبداية الثلاثينات :
60 مليون دولار قيمة الدعاية ضد الخمور ، 10 ملايين صفحة من الكتب والنشرات
250 مليون جنيه ما تحملته في سبيل تنفيذ القانون ، 300 شخص اعدموا
532 ألف شخص سجنوا ، 16 مليون جنيه غرامات ، 400 مليون جنيه مصادرات
و اضطرت الحكومة إلى إباحتها وسحب القانون سنة 1933
وهذا يعتبر عاديا بالنسبه لطبيعة نشأة الشعب كما ذكرنا ان امريكا منفي للصوص والعاهرات والسفاحون فمنتهي الصعوبه أن تمنع مجرمين من أن يشربوا خمر في سجن مفتوح .

انت اسود اذن انت عبدا او ميتا


اعلان مارتن لوثر أعلن مارتن لوثر كنج الذي قال أن لديه حلم وهو الذي كان بمثابة الامل في المساواه بين البيض والزنوج في الولايات المتحده الامريكيه " أن العنصريه داء متأصل في نفس المواطن الامريكي ولا علاج له " وهذا قبل أن يقتل .
فالعنصريه في أمريكا فعلا داء في نفس المواطن الامريكي ولا علاج له فبعد أن كانت الحكومه الامريكيه تحرم الكثير من الحقوق للزنوج وعمليات اعتداء الشرطه ضدهم من غير مبرر ,حتي أن في بعض الولايات كان ممنوع للزنوج التوقف في الشارع لمده معينه!! وحتي الكثير من الناس لم يفكروا ما القضيه التي كان مارتن لوثر كنج يعمل من أجلها وهي عندما ذهبت سيده سوداء الي محطة الاوتوبيس ودفعت ثمن التذكره وجلست علي كرسي وما ان جلست بعض لحظات حتي قد جائوا رجال الشرطه يطالبون كل السود بالوقوف وعدم الجلوس علي الكراسي !! وكان مارتن المحامي الشاب قد اخذ يدافع عن هذه القضيه لحق السيده للجلوس علي المقعد!!!.
ولن نتكلم عن جميع الافعال الشنيعه للامريكان وهي كتابة علي بعض المحلات "ممنوع الزنوج والكلاب" أو "انت ابيض اذن انت علي حق,انت أسود فالترجع مكان ما أتيت –you are white you are right ,you are black go back! وانا أتكلم علي وقت الازدهار في امريكا وليس في وقت نشأة الدوله ومقولاتهم "انت أسود اذن انت عبدا او ميتا " أو عن اصطياد السود من الغابات كالحيوانات وعدم الاعتراف بحقهم في الحياه فمثلا , 60 مليون زنجي أزيلوا من أفريقيا عن طريق تجارة الرقيق الأمريكية و
50 مليون توفي قبل وصولهم إلى أمريكيا (التقديرات من كتاب (الزنجي) الصادر في نيويورك 1915م)
ولن أتكلم عن بعض الجماعات وغالبيتها من المثقفين والأغنياء والتي تطالب بعدم تعلم الفقراء –لأن ليس لهم هذا الحق !! والفقراء خلقوا ليموتوا وأراء غايه في التطرف!! .

أول سيده سوداء تدخل الجامعه ..انظروا كم المضايقات من الشعب المريض نفسيا!!؟

وايضا عن بعض رؤساء أمريكا فالكثير منهم من الماسونين واليك مثلا جورج واشنطن و بنيامين فرانكلين و هارى اس ترومان وكتير من واضعي الدستور الأمريكي ماسونيين . وان شاء الله في يوم سأعرض معلومات عن كل رؤساء امريكا


امريكا تضرب مواقع جبهة التحرير بالنابالم

ولن اتكلم عن فيتنام ومصايبها فسأترك لها بوست خاص..وان فيتنام صوره لما يجري في العراق
تعالوا بنا نتوغل في الحياه الامريكيه ولنكتشف العجائب معا .
فأمريكا عكس دول العالم في كل شيء –وهذا يرجع لطريقة نشأتها المختلفه- وفي جميع المجالات ففي الرياضه مثلا تتميز أمريكا برياضة الرجبي وهي رياضه تعتمد علي القوه والعنف فقط ولايوجد فيها مكان لأي مهاره وتوجد في أمريكا فقط فهي ابتكار أمريكي وليس في الرياضه فقط , وكل هذه الاشياء الغريبه التي تمتاز بها أمريكا عن سائر بلدان العالم ترجع الي الافرازات التي تنتج عن التفاعلات التي تحدث داخل المجتمع الأمريكي كالتفكك الاسري فالمجتمع الامريكي متفكك ومهلهلا من الداخل وقد أكد علي هذا وحذر الروائي الامريكي شاك بولانيك وقال في كتابه الاخير ان التفكك في المجتمع الامريكي ان استمر سيؤدي الي انهيار المجتمع بالكامل وهذا الكلام جعلنا نتذكر مقولة ويل ديورانت وهو يقول "لا يمكن احتلال حضاره عظيمه من قبل قوة خارجيه إن لم تدمر نفسها من الداخل" وأنا أقصد هنا ألاحتلال ليس الاحتلال العسكري بل الفكري والثقافي كنشر فكرك عندهم , ويمكن القول أن امريكا ليست مدمره علميا مثلا فهذا جانب من احدي الجوانب لكن اتكلم عن الجانب الثقافي والديني والاخلاقي والحضاري فمثلا دليل صغير علي التفكك الأسري عندما يبلغ الشاب او الفتاه سن 18 يصبح حرا يفعل ما يشاء وليس لوالده سلطه عليه ,والغريب جدا أن الاباء والامهات يلاحظوا ولدهم او ابنتهم ان لم يقيموا علاقه مع الجنس الأخر قبل سن ال18 يعرض علي طبيب نفسي وكأن صاحب الاخلاق يجب علاجه وفورا !! , اما بخصوص الحضاره الامريكيه قبل أن يأني شخص ويقول هم أكثر ناس متحضرين ويستدل قوله بانه لا يري أي شخص فيهم يلقي مثلا نفايات في الشارع !! لكن ليست هذه هي الحضاره هذا التزام فقط , فالحضاره ذكرتني بشيء طريف لكنه حقيقي,عندما كانت أمريكا تعد جنودها وجيشها قبل غزو العراق قكانوا يمدوا جنودهم بالمعلومات عن العراق وقالوا للجنود" أن الدوله التي ستدخلوها دوله متحضره وبها حضاره "....فيرد بعد فتره جندي أمريكي وبعد أن أتي من العراق ويقول "ان العراق ليست بها أي حضاره , فإني ذهبت من البصره الي الكوفه ولم أري ماكدونالدز واحد أين هي الحضاره التي تتحدثوا عنها !!" والكلمات لخصت كل ما يقال .. فعلا فها هي الحضاره الامريكيه كنتاكي وماكدونالدز!!
وتكلمنا عن افرازات كل مجتمع التي كانت تنتج عن تفاعلاته وهي من (تاريخه, ثقافته,حضارنه نشأته, سماته, معتقداته ) فلن أكلمك عن حوادث العنف في أمريكا فالعنف موجود في كل بلد وفي كل مكان في العالم انا سأتكلم في أنواع العنف ففي أمريكي فنانون في العنف وطبقا للمثل الشعبي "ادي العيش لخبازه" فهم أحفاد القتله والسفاحين ولنري معا أنواع القتله الذي لا تنجبهم الا مجتمع كالولايات المتحده الامريكيه...
أنواع القتله : (ONLY IN AMERICA)
القاتل المتسلسل: الشخص الذي يقتل ثلاثة ضحايا فأكثر في أماكن منفصله وبفارق زمني غير محدد.
وتعتبر الولايات المتحده الأمريكيه أكثر البلاد يوجد بها هذا النوع من القتله حبث يتركز فيها بنسبة 76% ولا يزالوا في ازدياد ,طبقا للاحصائيات فقد زادت نسبة القتله المتسلسلين في أمركا بنسبة 94% في الثلاثين سنه الأخيره ويتوقع الخبراء أن استمرت هذه الزياده فسيكون هناك 11 ضحيه يوميا للقتله المتسلسلين..
القاتل الهوسي: يقتل واحدا أو اثنين- وفي كثير من الحالات يتعدي قتل 10 او 15 في المره -لكنه لا يترك وقتا بين كل جريمه.
وهناك أنواع للقتله المتسلسلين حسب تصنيف الخبراء :(معظمهم ان لم يكن كلهم في أمريكا)
(هم) قتلوا ! :ويسمي هذا القاتل بقاتل الرؤي ولديه (اضطراب عقلي) , ودائما ما يتوهم أن (هم) الذين قتلوا ,وغالبا لا يسلم نفسه للشرطه لان هو لم يفعل شيء بل (هم) فعلوا !
مهمه من السماء:يسمي بالقاتل المكلف بمهمه وغالبا يؤمن ان هو الذي يخلص العالم من الفساد ويمتزج شعوره بانه المخلص او المسيح القادم لإنقاذ العالم ,وهذا النوع يكون منفصلا تماما عن المجتمع.
قتل للقتل: يصطلح علي تسميته القاتل بدافع الأستمتاع (THRILL-ORIENTED) وذلك النوع يقتل لمتعته الشخصيه ..زكلما أستمر في القتل كلما زادت لذته ..وهذا النوع من القتله مريض غالبا بالساديه(حب تعذيب الأخرين)
ساديه مطلقه :ويسمي بقاتل الشهوه (LUST) ويقتل هذا النوع لاشباع رغبته الجنسيه وهذا النوع هو أعنف انواع القتله ,فهو يتلذذ بتعذيب ضحيته والتمثيل بها بعد موتها بأبشع طريقه ممكنه وهذا النوع من القتله منتشر في امريكا والمشكله أنه يصعب جدا القبض عليه فهو يتمتع بالحس الاجتماعي الشديد ومن المستحيل تقريبا التفرقه بينه وبين أي شخص عادي وسوي ..
..........................................................................
وإليكم هذه الإحصائيات: وهي احصائيات "طريقة الحياه الامريكيه"و"وزارة العدل الامريكيه "يوم ان اعترفت امريكه" و"منظمة العفو الدوليه"والمجلات والمراكز الامريكيه "والعديد من المصادر بالداخل.

13 مليون أمريكي يتعاطون الماريجوانا يوميا ، 8 ملايين أمريكي يتعاطون أقراصا مخدرة، 4 ملايين يستخدمون أقراص الكوكايين ، وهناك أكثر من 50 مليون أمريكي مدمن على الخمر.
1 من كل 7 أمريكان (أي 39.4 مليون شخص) تعرض لهجوم مباشر أو سوء معاملة لأغراض جنسية.
1 من كل 7 أمريكان تعرضوا لسوء معاملة جسدية في طفولتهم.
1 من كل 5 من الأمريكيين رجالا ونساء لديهم تصورات وتخيلات ذات علاقة بالشذوذ الجنسي.
42% من الأمريكيين اعترفوا بأنهم تعرضوا لاعتداءات جنسية شرسة وقاسية.
50% من الأمريكان يفهمون أن العلاقة الزوجية على أنها فقط العيش سويا بين
الرجل والمرأة (بدون عقد زواج) ، و50% يرون أنه ليس هناك داع للزواج أصلا.
غالبية النساء قلن أنهن يحببن عشاقهن أكثر من أزواجهن بعكس الرجال فقالو ا أنهم يحبون زوجاتهم أكثر من عشيقاتهم .
ثلثي الرجال لهم أكثر من علاقة جنسية واحدة مقابل 40% من النساء ..
في أمريكا: 52% لا يعلمون أن ممارسة الجنس قبل الزواج صح أو خطأ 43% من الأمريكان لا يعلمون أن الشذوذ صح أم خطأ ، 33% لا يعلمون أن الإفراط في الكحول صح أم خطأ ، و27% لا يعلمون أن المخدرات صح أم خطأ.

نسب أسباب العلاقات الجنسية غير الشرعية بين المتزوجين في أمريكا:
24% صداقة ، 23% زمالة في مكان العمل ، 7% علاقة مع المدير في
مكان العمل ، 21% حب قديم ، 20% شخص غريب .
1.5 تريليون دولار سوق البغاء في أمريكا تقوم عليه المافيا .
انتقدت منظمة العفو الدولية النظام القضائي الأمريكي وقالت أنه يتسم بالعنصرية
مشيرة إلى أن احتمالات الإعدام للسود أكبر منها للبيض وذكر التقرير :
( في يومنا هذا حياتك أو موتك في الولايات المتحدة استنادا إلى الجرائم التي ترتكبها
مرهون بلون بشرتك والعرق الذي ينتمي إليه ضحيتك ) .
ويقول أيضا (هناك أدلة إحصائية على أن النظام القضائي الأمريكي يرى حياة
البيض أغلى من حياة السود) (الاقتصادية 5/2/1420).
60% من الشعب يعاني من زيادة الوزن وربعهم يعاني من (البدانه المرضيه)
الأمريكان يقولون: 74% لن يتردد في السرقة متى ما رأى أن الفرصة سانحة
و 56% لن أتردد في قيادة السيارة وأنا في حالة سكر ، و 53% لن أتردد في
غش زوجي أو زوجتي ، و 41% سأستخدم المخدرات للترفيه عن نفسي
و 31% سأعرض حياة عشيقي أو عشيقتي لخطر الإصابة بالمرض الذي
أعاني منه (يوم أن اعترفت أمريكا).

طبقا للاستطلاع التي أجرته مجلة "وومانز داي"
أكدت 36% من النساء الأمريكيات انهن لن يختاروا ازواجهن لو عاد بهم الزمان الي الوراء مره أخري , ويوجد 76% من النساء المتزوجات يخفين أسرارا عن ازواجهن في حين 84% من مجمل النساء الأمريكيات يشكون في ازواجهم ويردن أن يغرفوا ان كان ازواجهم يقيموا علاقه غير شرعيه أم لا , ومن ناحيه أخري أعترفت 76% انهن يحلمن برجال غير أزواجهن في حين تقوم 39% بالعبث مع رجال أخرين بشكل دائم

-في دراسة عينة من الشعب الأمريكي: 91% من الذين شملتهم الدراسة قالوا
أن الكذب أصبح عادة وسلوكا مألوفا في حياتهم اليومية ، 20% اعترفوا أنهم
ليس في استطاعتهم الصبر عن الكذب ولو يوما واحدا ، 75% من الأمريكيين
يعتقدون أنه لا حرج في الكذب (يوم أن اعترفت أمريكا)

تلفزيون على مدى 24 ساعة في أمريكا خاص بالكلاب وجميع أفلامها كلاب
والممثلين والممثلات كلاب والجمهور كلاب (الإصلاح عدد 93)

حسب احصائية مجلة (يو اس نيوزاند وورلد ريبورت) 1985: 92 مليون عدد
الكلاب والقطط الأليفة في الولايات المتحدة الأمريكية ، 8 مليار دولار مصروفات
الحيوانات الأليفة ، ويوجد فنادق للحيوانات في ولاية اللوينز ومطاعم
394 دولارا للقبر الواحد للكلب أو القط في مقبرة ايلم لون مومريال
180 دولارا للنعش (الإصلاح عدد 97)
238 بليون دولار تنفقها الولايات المتحدة على مرضى البدانة.
معدل الانتحار بين الشباب الأمريكي أكثر من معدلات الانتحار في أوروبا
بعشرين ضعفا ومن اليابان بأربعين ضعفا ، 32000 عدد حوادث الانتحار
في العام الواحد (يوم اعترفت أمريكا)
25 مليون إنسان مصاب بالهربيس في أمريكا ، نصف مليون ينضمون إلى
جمعية الهربيس وربع شباب وشابات أمريكا مصابون بهذا المرض (البيان صفر 1419)
2,2 مليون أمريكي مصاب بالأيدز و7 مليون يعتقدون أنهم على خطر كبير من الإصابة بهذا المرض (الإيدز) ، 1 إلى 3 من المصابين لا يمانعون ، بل يقولون أنهم راغبون في نقل جرثومة الإيدز إلى أصدقائهم. (يوم أن اعترفت أمريكا)
80% من البنات يفقدون عذريتتهم يوم البروم (حفلة التخرج)
24% من الاسر الامريكيه بلا اب !! اما لان الام لا تعرف الاب لانها ارتكبت الزنا مع أكثر من رجل واما بسبب الطلاق
المراهقون الامريكان الذين لم يبلغوا سن الثامنة عشر عاما من العمر تجد منهم نسبة 55% قد ارتكبوا جريمة الزنا وترتفع النسبه الي 80% في المدن اما في المناطق الريفيه تنخفض الي 33% أي اشرف المناطق يرتكب فيها الزنا بنسبة 33%..
يوجد سنويا 350الف حاله حمل بدون زواج لدي البنات الاصغر من 18 سنه وهذا عدد اقل بكثير من الحقيقي وذلك لكثرة الاجهاض ..
أعلن مركز مكافحة الامراض والوقايه الامريكي ان 36% من المواليد في الولايات المتحده جائوا من علاقه غير شرعيه-ومنهم (أطفال المقابر) الذين يتم ممارسة الجنس بين الشباب في المقابر- وهذه اعلي نسبه في تارخ الولايات المتحده
نشأة وانتشار جماعات عبدة الشيطان وأشارت الاحصائيات الي قيامهم بحرق أكثر من أربعين كنيسه سنويا.
ففي تقرير أذاعته إحدى الجامعات الأمريكية جاء فيه أن هناك 63 مليون سيدة في أنحاء العالم يستخدمن حبوب منع الحمل في إطار برنامج تنظيم الأسرة, وإن 8% منهن من المتزوجات,وهذا التقرير لا يعني سوى أن 92% من المستخدمات لحبوب منع الحمل من المنحرفات!.
وأشار تقرير عن وزارة العدل الأمريكية إلى أن هناك 10 آلاف أنثى في سن الثامنة عشرة اغتصبن في العاصمة واشنطن وإحدى عشرة ولاية أخرى,وأن 3800 من هؤلاء كن دون الثانية عشرة اغتصبهن آباؤهن والمحارم(الاخ ,العم,الخال),, و26% اغتصبهن أقارب لهن وأن 50% اغتصبهن (الاصدقاء والمعارف )ومما سبق يتضح أن حوالي 4% من فقط من حالات الاغتصاب قام بها مجرمون لا يعرفون ضحاياهم.
وفي سابقة تدعو للاشمئزاز أعلن متحدث باسم شرطة المترو في ولاية نيويورك أنه بات في إمكان النساء في الولاية ركوب المترو عاريات الصدر من دون أن تتعرض الشرطة لهن كما كان في السابق
وكانت الشرطة قد اعتقلت امرأة كشفت عن صدرها في المترو مما دفع المدافعات عن حقوق المرأة للاحتجاج والتنديد بالتمييز الذي تمارسه السلطات بسبب النوع حيث أن الشرطة لا تتعرض للرجل العاري الصدر.

ومازلنا في أمريكا قلعة الحرية ورائدة التقدم المزعوم حيث قام مجلس الشيوخ ببحث تخصيص ميزانية بمئات الملايين لتزويج القرناء الذين أنجبوا أطفالاً من دون زواج رسمي, ومن المعروف أن القانون الأمريكي يعطي الحق لكل من الرجل والمرأة بإقامة علاقات جنسية مع أشخاص آخرين دون أن يعترض الطرف الآخر وهو ما يسمى بالزواج المفتوح.
.............................................................................................
وكلمتي الاخيره سأقولها للأمريكان شكرا لابحاثكم العلميه المفيده وشكرا لأفلامكم السينمائيه ووجابتكم السريعه, ولكن اذا كانت هذه هي الحريه فشكرا لكم ولكننا
لا نريد حريتكم ...
انما الامم الاخلاق ما بقيت فان ذهبت اخلاقهم ذهبوا

ابن ناصر

معلهش يا جماعه هتأخر عليكم عشان الامتحانات اشوفكم في اقرب وقت لكن المقاله دي هتفضل شويه معلهش هتوحشوني قوي
تحياتي

هناك 48 تعليقًا:

yasmina يقول...

انا عاوزة اقول لك اني كنت هنا بس لما يكون معي وقت بدي اقرأ لك برواقة
ولي عودة مع التعليق
سلام

fares يقول...

انا اسف علي عدم التعليق مقدما ارجو التضامن معي لقياده حمله عدم سب المصريين

ذو النون المصري يقول...

الامريكيين معروفين من زمان و خلاص فاضل هما بس يعرفوا نفسهم علي حقيقتهم
تحياتي

واحدة وخلاص يقول...

ربنا يوفقك
بس اما ترجع من مشوار الامتحانات بالسلامة لينا مناقشة طويلة فى الموضوع ده
امتياز ان شاء الله

khaled يقول...

بوست جميل يا ابن ناصر
انا فعلا باقراه على مراحل
و الناس دول فكرونى باستراليا نفس اللى حصل مع السكان المهجرين و المحليين
ربنا يوفقك فى الامتحانات و ترجعلنا بالسلامة

أمــانــى يقول...

السلام عليكم
ايه يا ابن ناصر بدك تعمينى ولا ايه يابنى النظر راح اعمل ايه يعنى انا دلوقتى
اهئ اهئ
وخليك كده ورا الامريكان لغاية ما نشوف هيعملوا ايه فيك
هههههههه
صحيح ابن ناصر بجد

شهيدة يقول...

سلام يا ابن ناصر

انا حفظت المقال عندي عشان أقراه بعدين بمخمخة هههه

اوكي

وموفق في الامتحانات بس أهم حاجة ما تعملش زيي

سلام

قنديل في قلبي يقول...

صديقي في الديوان
شد حيلك في الممتحان
إوعي تكون بليد غلبان
عايزك دايما فايز كسبان
وإياك من الغش والبرشام
ولو مش همك مراقب اللجان
خاف من اللي لا يغفل ولا ينام

تحياتي يا صديقي ويارب بالنجاح الباهر
هتوحشنا

hapasa يقول...

أولا ربنا يوفقك ويوفقنا أنا برده واخد أجزاة شوية من المدونة لغاية مانخلص امتحانات
وفاكر كنت سالتك عن ايمان وايه الى حصل فى مدونتها الموضوع طلع مش نيو لوك ولا حاجة طلع فيه تهديد وأرسة ودن وكلام من ده
الموضوع فى مدونة واحدة مصرية وحنتكلم عارف بالموضوع
مش عارف انت كمان كنت عارف ومخبى ولا ايه
المهم عاوزين نطمن عليها دلوقتى ونشوف لو عاوزه هي أي حاجة
http://wa7damasrya.blogspot.com/

صاحب البوابــة يقول...

أخي ابن ناصر

قضية نشأة الامريكان

قضية محسومة مقدماً

انهم اعفن فئة مغضوب عليهم اجتمعت في مكان واحد لتنشأ شعب عن طريق إبادة شعب آخر

صدقت يا اخي

فأجدادهم كانوا المجرمين والعاهرات والقاتلين

مقال قيم ورائع

ادعو الله ان يوفقك في اختباراتك

تحياتي

ibn nasser - ابن ناصر يقول...

ياسمينه
انشاء الله وتبقي تقوليلي رأيك
تحياتي

ibn nasser - ابن ناصر يقول...

فارس
ايه سب المصرين دي !!! يا عمي انا هنضحك علي بعض ده انت ممكن تتشتم من اي امين شرطه في الشارع تقوللي سب مصرين !!
تحياتي

ibn nasser - ابن ناصر يقول...

ذو النون
اه والله ناقص بس هم يعرفوا حقيقتهم
تحياتي

ibn nasser - ابن ناصر يقول...

واحده وخلاص
انشاء الله
تحياتي

ibn nasser - ابن ناصر يقول...

خالد
اه بس استراليا بالنسبالهم يعني طيبين قوي من الشعب الامريكي ..
تحياتي وشكرا لك

hapasa يقول...

يا أستاذ ابن ناصر محتاجينك بجد
فيه ناس مش عارفه تعمل ايه وفيه ناس اتخذت خطوات فعلية وفيه ناس عاوزة تتأكد من صحة الأخبار ده
دلوقتى فى مدونة اسمها عيب علككم مابحبش العيل الحدق نشرت البوست بتاع الاخ أحمد المصرىعن ايمان عن قصة إغلاقها وحضرتك علقت عنده وقلت انك شاهد
والأستاذ أحمد المصرى نفس الكلام
ونشرت برده المدونة واحدة مصرية بوست مشابه وتامر حنتكلم علق عندها وأيد برده الكلام ده وأحمد المصرى برده أيده، وأنا نشرته فى مجموعة المدونين العرب ووائل عباس نشره فى مجموعته الوعى وشباب كفاية، فاضل الاتصال بالمنظامت الحقوقية بس أنا خايف نسبب مشاكل لايمى عاوز أعرف هانتصرف ازاي بعد اذن سيادتك، انت مش غول فى الامتحانات بس معلش أنا زيك والله بس الموضوع ده ممكن يمس أي حد فينا

ibn nasser - ابن ناصر يقول...

أماني
ههه احنا مايهمناش اي حاجه ..ولا امريكان ولا سي اي ايه ..
ولا ايه رأيك
تحياتي

ibn nasser - ابن ناصر يقول...

شهيده
هه قوليلي بس انتي عملتي ايه ؟؟؟انا عايز انجح بس
تحياتي

ibn nasser - ابن ناصر يقول...

قنديل
ههههه ايه الحاجات الجامده دي يا رب ماكونش من البليد والغلبان
تحياتي

ibn nasser - ابن ناصر يقول...

hapasa
اولا ازيك يا صديقي
تاني حاجه اه كنت عارف وانا مش مخبي لكن هي قالتلي مقولش ..اعمل ايه طيب!!؟ وهي كويسه ويا سيدي هخليها تسيب تعليق هنا تطمئن كل البلوجرز عليها
تحياتي

hapasa يقول...

هي بقت كده
اعترفت انك كنت عارف ماشى ياعونا
أنا عمال أبعت فى ايميلات وهيجت الدنيا والناس اتحركت
كل ده مش مهم بس ماحدش فينا ينضر
الله يقويك وعوزين تقدير متين
وياريت يمان ماتتاخرش أكتر من كده
أشوفك قريب ان شاء الله

BeLiEvEr يقول...

كل البوست الطويل ده و عندك إمتحانات ؟
أمال لو فى الصيف بقى وقت الفضى حتتحفنا ببوستات طولها كام كيلو؟
:)

ربنا يوفقك يا سيدى، إن شاء الله إمتياز مع اللحاف.

بالنسبة للتدوينة، انا معاك فى نقط كتير و اختلف معاك فى نقط كتير قوى
إنت تحاملت على أمريكا كشعب، بسبب أمريكا كحكومات و سياسات خارجية.

يعنى أمريكا فى مسألة الاخلاقيات المجتمعية، هى أقرب لينا من أوروبا على فكرة، و الأدهى اللى يمكن متعرفهوش، إن الحزب الجمهورى (بتاع بوش) هو الاقرب لعقلية المجتمعات بتاعتنا من الحزب الديمقراطى، و إن كتير قوى من العرب اللى عايشين فى امريكا، إن مكنش معظمهم أقرب للحزب الجمهورى من الحزب الديمقراطى

مشكلة أمريكا إنها معقدة قوى و مركبة
صعب جدا إنك تخدها كلها فى مقالة واحدة بسرعة مهما كانت المقالة كبيرة
محتاجة مقالة عن كل نقطة كتبتها

بس أنا على قد ما شفت حاجات رافضها من امريكا و فى امريكا، شفت هناك حاجات كتير مكنتش أعرف عنها خلتنى افكر بطريقة مختلفة عن البلد دى.
بكرهه سياساتها الخارجية آه، بس مقدرتش أكرهه البلد نفسها و لا الشعب الأمريكى (على الاقل غالبية اللى إتعاملت معاهم)

تحياتى لك يا عزيزى، و لينا كلام لما تخلص إمتحانات

غير معرف يقول...

يحيى القزاز
الدولة اللصوصية
عرف العالم النظم الرأسمالية والاشتراكية، واكتسبت الدولة صفتها من النظام الذي يحكمها، ونشأت الدول الرأسمالية والدول الاشتراكية. ودول بوليسية تحكم بضباط أمن النظام (الدولة)، تستغل الاستثناء وتحوله إلي عام، تعلن الأحكام العرفية، تلعب بالدستور وتجعله مطية لمآربها، وقطعة صلصال تشكلها وقتما تشاء وحسبما تهوي. نظام عرفته الدولة المصرية قديما للقضاء علي المعارضة، وطوره "مبارك" لحماية الفساد والقضاء علي المعارضة.
منذ أن احتل "مبارك" رئاسة الجمهورية، عقد مؤتمرات اقتصادية هدفها الخروج من عنق الزجاجة، أثمرت أو عُدلت بعد 15 سنة من حكمه عن نظرية "النهب مالية"، لا تصلح إلا في منبتها. تعتمد نظرية "النهب مالية" علي بيع القطاع العام ونهب أموال البنوك وتهريبها للخارج، وكلما ضاق حال الدولة اتبع "مبارك" استراتيجية "بيع يا صبري" حسب قول الفنان "جميل راتب" للفنان "محمد صبحي" في أحد مسلسلاتهما، وصبري هنا الخادم المأمور رئيس الوزارة. تلك النظرية تصلح لفئة محدودة (مبارك ونجليه)، تعبير عن حالة استثنائية لا تصلح لإقامة نظام يحتاج تحويل الحالة الاستثنائية إلي حالة عامة، تتجذر بالدولة البوليسية، وتنتشر بالخاصية "الإسموزية" في النخبة الحاكمة.
وللانتقال من الاستثناء إلي العام في تسويق النظرية وكيفية إدارتها كي تصلح نظاما حاكما، اخترع الرئيس الفعلي "جمال مبارك" -مستغلا وجود الرئيس الصوري "حسني مبارك"- نظرية "التوريط" في الإدارة بواسطة تعيين وزراء رجال أعمال، لا يعرفون حدود المال العام من الخاص، يساعدهم في الإدارة ويفصل لهم القوانين مجموعة "تكنوقراط" طامعة في الثراء طامحة في الشهرة، جميعهم لديهم استعداد لسرقة المصريين.
واللص من يسهل أو يسرق خلسة أو جهرا كل ما ليس من حقه سواء كان ماديا أو معنويا، وكل من يستخدم طرق الاحتيال الملتوية في إدارة ما يوكل إليه. نجحت نظرية "التوريط" في وجود تربة خصبة ومناخ ملائم، في إنشاء نظام حاكم يعتمد علي أسلوب اللصوص في إدارة الدولة. ونماذج الإدارة اللصوصية كثيرة ومتعددة، منها علي سبيل المثال لا الحصر حيث لا تتسع المساحة؛ بيع "جمال مبارك" ديون مصر لبنك كان يعمل به، سرقة "مبارك" المنحة الأمريكية السنوية، بيع القطاع العام خلسة وبأقل من قيمته لمشبوهين ووزراء، وزير المالية يسرق أموال التأمينات الاجتماعية بمساعدة زميله وزير الشئون الاجتماعية، وزير القوي العاملة يسرق حقوق العمال إما ببيع المصانع أو التواطؤ مع أصحاب الشركات لعدم صرف مستحقاتهم، وزير التعليم العالي يسرق مجانية التعليم ويخصخص الجامعات الحكومية، تعيين أبناء العاملين في المؤسسات وسرقة مبدأ تكافؤ الفرص، سرقة أراضي الدولة وتوزيعها علي المحاسيب (علما بأن نصيب المواطن المصري 15 ألف متر مربع من الأرض عندما نقسم مساحة مصر علي عدد سكانها غير نصيب المواطن في المياه الإقليمية)، سرقة حريات المواطنين وتزوير الدستور خلسة لصالح فرد، سرقة مد سن المعاش خلسة لصالح أفراد في السلطة القضائية، سرقة التأمين الصحي وبيعه، السرقة باستخدام التوريد بالأمر المباشر في النقل والصحة، سرقة مؤسسات صناعية واحتكار أفراد لسلع حيوية. دولة يحكمها نظام لصوصي، أسسه "مبارك" وأرسي "جمال مبارك" دعائم "الدولة اللصوصية"، من مظاهرها انتشار الرشوة العلنية، وأصبح كل مواطن يده في جيب غيره ماذا ننتظر؟ علينا بتحرير أنفسنا من اللصوصية.


د. يحيى القزاز

غير معرف يقول...

إما نحن وإما النظام
علمني الأستاذ والكاتب الصحفي القدير "عبدالعال الباقوري" كيف تكون الشجاعة، ومتى يعتذر الإنسان تكفيرا عن سهو لا يصل إلى حد الخطأ، على الملأ وأمام الرأي العام، فما بالي -وهاأنذا استجمع شجاعتي- للاعتراف بخطأ حقيقي يمكن أجماله واحدا في النوع، ويجوز تقسيمه إلى خطأين في التصنيف، الخطأ في نوعه أخجلني مرتين في تصنيفه، الأولى أمام الزميلة د. نادية شرارة أستاذ الجيولوجيا بجامعة أسيوط وزوجة د. خالد عودة العالم وأستاذ الجيولوجيا بجامعة أسيوط، والثانية أمام الصديق العزيز الأستاذ ساهر جاد رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الغد، وسألته ماذا أكتب، فاجأني بقوله "اكتب عن د.أيمن نور"، يا إلهي.. نفس المشكلة الأولى، وإن كنت لا أجهل الحدثين ولا ما دار للاثنين، وكانت أحداث د. أيمن نور أسبق إلى ساحات الظلم. ولست ممن يتغاضى عن شيء لعدم معرفة الأسباب، فأول شيء يعن لى ودائما ما أسأل نفس لماذا؟ وكانت إجابتي إنني لم أتعود أن أكتب عن أفراد وفي كل الأحوال أعترف بالخطأين، وهاأنذا أعتذر على الملأ للاثنين، ولولا درس أستاذي "عبدالعال الباقوري" لما استطعت أن أواجه نفسي بالحقيقة، وهكذا دائما الكبار يعلموننا كيفية تصحيح المسار، فشكرا لأستاذنا "عبدالعال الباقوري".
الاثنان د. خالد عودة، ود. أيمن نور زجا بهما النظام ظلما في قضايا أول من يعرف أنها ملفقة هو النظام الحاكم، د. خالد عودة باختصار هو من رأس الفريق الجيولوجي المصري في المشروعات العلمية الدولية المشتركة في جنوب مصر, وكان الباحث المصري الرئيسي للمشروع العلمي الأمريكي-المصري المشترك على جيولوجية جنوب وادي النيل، و اكتشف التتابع الرسوبي النموذجي الدولي الذي اقره الاتحاد الدولي للعلوم والجيولوجيا كمقياس دولي للحد الفاصل بين الباليويسن والأيوسين؛ وذلك بقرية الدبابية جنوب الأقصر، وهذا اكتشاف لم يسبقه إليه عالما من قبل، لكن النظام المأزوم الذي يبحث عن شيء يداري بها سوءاته، ونفس الحديث عن أيمن نور، لكن الفارق بين د. خالد عودة ود. أيمن نور أن الثانى نزل الساحة ندا ومبارزا عنيدا للرئيس مبارك في معركة الانتخابات الرئاسية الوهمية، أيمن نور يعرف قواعد اللعبة، ويدرك تماما أنه لن يفوز لكنه الإصرار على اكتساب قاعدة وترسيخ جذوره كمنافس قادم على معركة الرئاسة القادمة، التى يعرف انها لن تكون بينه وبين الدب العجوز، وإنما بينه وبين الطفل المدلل "جمال مبارك"، من هنا اكتسبت الخصومة قذارتها من جهة النظام ضد أيمن نور، ونحن لسنا في حال تقييم الأشخاص، واختلاف الرؤى والأيدلوجيات لا يمنع من الوقوف إلى جانب الحرية، والحر الحقيقي هو من يطالب بحرية غيره وان اختلف معه في الرأي والمسيرة، ولن أذيع سرا إذ قلت، ويعلم هذا كثيرون غيري، أن أيمن نور رفض الهروب من مصر على مركب تنقله إلى اليونان ومنها إلى بريطانيا، عندما تأكد أن نية الحبس على قضايا ملفقة في طريقها إليه لا محالة، وقال لن أهرب وأفضل أن أموت في سجون مصر، عرفت هذا وأكثر من صديق في لندن وقت أن زرتها الصيف الماضي.
أعتذر واعترف أن وقت القول قد مضى، وأنه لا مجال لنا مع نظام فاسد سوى الاشتباك، واجتماعنا سويا في ساحة واحدة من المستحيلات، فإما نحن وإما هو، والبقاء في الساحة لمن يدفع أكثر، وهذا هو مهر مصر، وأغلى المهور هو التضحية بالنفس راضية، والدم أقل شيء نفتدى به مصر من عصابة لا تعرف معنى العدل ولا الكرامة، ولا سيادة القانون ولا الحفاظ على استقلال الدولة.
نشر هذا المقال بجريدة الغد (القاهرية) بتاريخ 2/5/2007

عاشقة الوطن يقول...

ازيك يابن ناصر
انت فين ياراجل

على فكرة انا مقرأتش المقالة كلها
انا هاعمل زى ماأنت قلت هأقرأها على أجزاء

بس بجد المقالة حلوة

صحيح ايه أخبار رجلك اللى كانت مكسورة
فكتها ولا لسه؟؟؟

يالا ربنا معاك

متبقاش تقطع الجوابات

سلاااااااام

sokoothansawat يقول...

صحيح...كل المقالة دي في الإمتحانات...بس براوة عليك يا بن ناصر..جدع ...جبت قرارهم...لكن عندي سؤال كده والله...هو مش غريبة شوية يعني..ان البلد الي قامت على حساب اللصوص والحرامية دي ينتهي بيها الحال انها تكون فعلا قلعة للديموقراطية والحريات في العالم( شئنا ام ابينا) واحنا المصريين اهما و امجاد يا عرب امجاد...انصار حضارة السبعة الاف سنة لسة عايشين في الكهوف..؟؟؟

يا بن ناصر... انت ما دقتش طعم الحرية...الحرية حلوة قوي يا بن ناصر..واللصوص دول قدروا يوصلولها ..على الأقل عندهم هناك...احنا محتاجين نفصل ما بين امريكا داخليا وامريكا خارجيا...من حق كل دولة انها تعمل لمصالحها..واحنا مش احسن منهم هنا...يعني بالعكس..احنا اخيب بكتير..يعني امريكا لما تفكر انها تحتل كل مصادر البترول في العالم..فده عشان تحافظ على مواطنيها مايموتوش من البرد في الشتاء...مصالح شعبها يعني..كون ان احنا بقى حكامنا ما يعرفوش شعوبهم شكلها ايه..فدي مش غلطة امريكا..وبعدين كونك تقدر تجيب كل الإحصائيات شديدة الحساسية دي من صحف ومجلات عادية..فده يدل على حجم الشفافية..اتحداك لو تقدر تعمل احصائية زي دي في أي دولة من دول العرب من المحيط الى الخليج...مش مهم بدأوا ازاي المهم وصلوا لإيه...و للحديث بقية

yasmina يقول...

الحقيقة يا ابن ناصر معلومات قيمة جدا
وواضح انها نتيجة قراءة وبحث دقيقين
كلامك سلس وواضح ويا رب يقراه الكثيرون علهم يستفيدون شيئا وعلنا نصحو من غفلتنا حول وجود الدولة العظمى امريكا

بالنسبة للمقولة عن السود انا ذكرتها مرة عندي في بوست واحنا عندنا مقولة
مشابهة بيقولوها اليهود

عربي جيد هو عربي ميت
فيا لعجبي حتى بهذه يتشابهون

تحياتي لك دائما
ولمقالاتك

.:.-=- ELGaZaLy-=-.:. يقول...

بجد حلو اوى اوى بجد

ورغم طولة ان الحقائق الى فية مشوقة اوى

وكد او كدة الامريكان معروف

شعب من السفاحين والحيوانات وبس

micheal يقول...

ايه يا بني الموسوعه دي كلها
بس جامده والله
تحياتي لك

Rosa يقول...

تحياتي للبوست الأكثر من رائع وكم المعلومات والحقائق الي موجود فيه
متأكده انه اخد منك وقت ومجهود كبير احيك بجد
كنت عايزه اضيفانه ايه المتوقع من شعب معندوش جذور واصاله والحضاره الوحيده ان ادعينا انها حضارة اتبنت على ارواح سكنها الاصليين بمنتهي العنف
نتوقع ايه من حسالة المجتمع الاوربي من مساجين ومجرميين منفيين ,يكون سلكهم ايه غير امراض نفسيه وعنصريه ودمويه
تحياتي ليك يا ابن ناصر
و اكيد واحد ناصري جميل زيك لازم في اختبار الزعماء يطلع جيفارا
ربنا معاك في امتحناتك
وبجد اسمحلي احيك على مدونتك الجميله يا ناصري القلب والكلمة :)

yasmina يقول...

انا مررتلك تاج خفيف
علشان تروق عن نفسك في الامتحانات
خذه من عندي ورد عليه

سلام

شــهــروزة يقول...

أممممممممم
انا اتنشلت

عندى بتاريخ 27ابريل بوست ابن عم دة

حأرفع عليك قضية

ibn nasser - ابن ناصر يقول...

شهروزه والجميع

ههههههه حرام عليكي انا قعدت اقرأ 4شهور في التارخ الامريكي + تجميع الاحصائيات عشان اكتبه!! وتقوليلي واخده ههههه
وعلي فكره يا جماعه انا مش كاتبه ايام الامتحانات علشان لو سقط ماحدش يقول قاعد يكتب وسايب المذاكره انا كاتبه من فتره بعيده وفارس يشهد علي كده .. وهرد عليكو كلكوا بعد الامتحانات ..ادعوا لي
تحياتي للجميع وشهروزه

david santos يقول...

Blogues puts all the MADELEINE photo in yours, a girl of 4 years of age that was abducted in day 4 in the Beach of the Light, in the Algarve, Portugal. They send the image of MADELEINE to all blogues of Morocco, Tunisia and Argel, thanks a lot

احمد عبدالحي يقول...

مجهود رائع
بس زعلتني اوي بموضوع ناصري ده
يا صديقي انتميت انتهيت
مفيش حاجه تستاهل اننا ندافع عنها كده دي تجربه زي كل التجارب
وعموما وطني وناصري ووفدي وسلفي واخوان كله شبه بعضه لما يحكم
بس بجد مجهود رائع

غير معرف يقول...

وانت شايف اننا والعرب احسن منه
فكرتنى بالديمقراطيه ايام ناصر ما فيش حد فى الدنيا زيه
يابنى فوق شويه من اللى انت فيه
ربنا يوفقك فى الامتحانات

شهيدة يقول...

ابن ناصر

أنا فعلا بهنيك على مقالاتك كلها لانك بتعالجها باحتراف كبير

موضوعك ده رائع

وموفق في الامتحانات

صاحب البوابــة يقول...

الاخوة الكرام لأن دورنا هو إظهار الحقيقة وتوعية الناس بها , ولأن ما علمته عن ذلك المجاهد يمثل قيمة عظمى المفترض أن نفتخر بها ونكرمها , لا أن نعتقلها ونسجنها , فإني أطلب منكم رجاءاً أن تساعدونا في بدء حملة الافراج عن شيخ المجاهدين السيد / أبو الفتوح شوشة , وتتمثل الحملة في نشر هذا البوست الجاهز يوم الجمعة الموافق 19/5/2007 , ونشر صور شيخ المجاهدين في جميع المدونات المشاركة – الصور موجودة في مدونتي- , مع توسيع نطاق الحملة لتشمل كافة المدونات التي نستطيع الوصول اليها .. وجزاكم الله خيراً ...

البوست بعنوان

أن تكون أبو الفـتوح شوشة

حملة الإفراج عن شيخ المجـاهدين :

في ظل تلك الهجمة الشرسة التي يتعرض لها كل وطني حر شريف , تتعدى تلك الهجمة هذه المرة خطوطها الحمراء , وتتمادى في غيها المنهجي , لتصطدم برمز من رموز العزة والكرامة في مصرنا الحبيبة , إنه شيخ المجاهدين الذي يربو عمره عن الثمانين , الأستاذ أبو الفتوح شوشة , ورغم ان الكثيرون من قد لا يعرفونه , ربما لأنه ليس بلاعب كرة قدم قديم أو مطرب شهير قد إعتزل ... بل إنه من القلائل الذين ما زالوا أحياء ممن سبق لهم الخروج مجاهدين وقت تقسيم فلسطين عام 48 م , ورغم أن الكل قد تناساه , في غمرة إعتقال نائبي مجلس الشعب من الإخوان المسلمين , وقد تم إعتقاله معهم وقتها بكل القسوة رغم شيخوخته وكبر سنه , إلا أنهم لم يرحموه , ولم تمنعهم كهولته , بل لفقوا له التهمة الشهيرة وهي محاولة قلب نظام الحكم !!! وكأن كهولته وكِبر سنه تسمح له بمجرد التفكير في قلب منضدة و ليس قلب نظام الحكم !!! لكننا اليوم نعلنها إننا لم ننساه , وكيف ننساه ؟؟ وقد حمل لواء الرجولة والعزة آنفاً وخرج ببدنه وماله قاصداً فلسطين ليجاهد عام 1948م اليهود الصهاينة وهو يبغي النصر أو الشهادة , , إنه اليوم له كل الحق علينا في ان ندعمه تماماً , حتى ولو لم يطلب , وحتى ولو لم يعلم , فإننا من منطلق من نمثله من صحافة شعبية , تمارس دورها في تنوير شعوب المنطقة , نعلن اليوم ما الذي يعنيه أن تكون شخصاً كشخص أبو الفتوح شوشة في مصرنا الحبيبة ...

أن تكون أبو الفتوح شوشة فهذا معناه أن تكرم وتصير رمزاً لكرامة الرجال لو كنت في بلد غير مصر ... أما لأنك في مصر ... فهذا معناه أن تصير نزيل أحد السجون وحبيس أحد المعتقلات ...

أن تكون أبو الفتوح شوشة فهذا معناه أن تخرج للجهاد في فلسطين وعمرك لم يتجاوز التاسعة عشر ...فتبلي البلاء الحسن ... ثم تعود لتنال جزائك على جهادك وبدلا من تكريمك يزج بك في السجون 15 عاماً مع الشغل والنفاذ ..

أن تكون أبو الفتوح شوشة فهذا معناه أن تعود من فلسطين راضياً عن نفسك ... راضياً عن جهادك ... راضياً عما فعلته لرفع لواء الذود عن فلسطين ... فلا يرضى عنك النظام ... لتذوق الويل والتعذيب في السجون المصرية ...

أن تكون أبو الفتوح شوشة فهذا معناه أن تخرج من السجن بعد 15 عاماً كاملةً لتمارس رسالتك في البناء والاصلاح من جديد ... بدون أن تتغير قناعاتك أو تتزعزع ثقتك في نفسك ...

أن تكون أبو الفتوح شوشة فهذا معناه أن تترشح في انتخابات مجلس الشعب لعام 1987م ... فيهب جميع أبناء دائرتك لإنتخابك ... بما فيهم أقباط دائرتك بالكامل .... فتنجح نجاحاً باهراً ... ثم يتم حل المجلس لأجل إسكاتك ...

أن تكون أبو الفتوح شوشة فهذا معناه أن تتحصن بحب الله و تحظى بحب الناس لك ...... لكنك في الوقت نفسه تجد أن النظام يُكن الكره لك ... ويعتقلك المرة تلو الأخرى ...

أن تكون أبو الفتوح شوشة فهذا معناه ألا يرحموا شبيتك وأنت قد قاربت الثمانين ... فيزجوا بك في المعتقلات غير آبهين ... ويحولوك لمحاكمة هزلية غير مستنكرين ...

أن تكون أبو الفتوح شوشة فهذا معناه أن تُحارب في رزقك وسكنك وراحتك وانت شيخ كبير ... ويضيقوا عليك كل شئ حتى يسجنوك ... في الوقت الذي تتمنى أن تنعم فيه براحتك ...

أن تكون أبو الفتوح شوشة فهذا معناه جهاد في صغرك ... تعذيب في شبابك ... بهدلة في كهولتك ...

أن تكون أبو الفتوح شوشة فهذا معناه ... اننا معك حتى النهاية ... نهاية ظلمهم أو نهايتهم ...

الروابط :
مدونة انسى تذيع نبأ اعتقال شيخ المجاهدين
http://ensaa.blogspot.com/2007/04/blog-post_9947.html

مجلّة "فلسطين المسلمة" تذيع فقرات من جهاد شيخ المجاهدين
http://www.fm-m.com/2003/aug2003/story24.htm

تقرير صحيفة المصريون عن اعتقال قدامى رجال الاخوان المسلمين
http://www.almesryoon.com/ShowDetails.asp?NewID=34088&Page=1

ملف pdf عن جهاد شيخ المجاهدين المصريين في فلسطين
http://www.fm-m.com/2003/aug2003/pdf/51.pdf

جاري تدعيم الحملة بتقرير جريدة الدستور عن شيخ المجاهدين بتاريخ 13/5/2007
جاري تدعيم الحملة بتقرير جريدة الوفد عن شيخ المجاهدين بتاريخ14/5/2007

kaed يقول...

أخى إبن ناصر
كالعادة موضوع دسم جدا
وكويس أنك عرفتنا تارخهم الأسود جوة أرضهم زى ما إحنا عارفين تاريخهم الأسود برة أرضهم
دمت بخير أخى العزيز

غير معرف يقول...

هكذا تصرف العرب مع سكان الشام وشمال افريقيا واسبانيا ، لقد نكلوا بأهلها وسبوا نساءهم واستولوا على ارضهم وفرضوا عليهم لغتهم .إقرأ مقدمة ابن خلدون لتتأكد.

غير معرف يقول...

امريكا يا ويكا

شوف يابن الغالى ناصر امريكا وحشة قوى مع الضعيف انما الغنى القوى الصايع المفترى امريكا بتخاف قوى وبتبقى ارنب كبير قدامة شوف الواد كاسترو اللى عندة حتة جزيرة صغيرة لا زالت هى الوحيدة اللى شيوعية
والاخ الصايع بتاع امريكا الاتينية اللى كل يوم يفرش لها الملاية والا شوية المقاومة اللى متكملش عشرة تلاف فى العراق وقدامهم 23 دولة صليبية ومطلعين دين ابوهم
انما الحكام الطرابيش زى الواد وابوة اللى بيحجوا للبيت الابيض كل سنة يشحتوا شوية باسم البلد وبعدين بتروح على حسابتهم فى بنوك اروبا فدول دلاديل وشرابة خرج
العيب مش على امريكا العيب على الطرابيش بتوعنا

سعيد الهبارى

Sharm يقول...

الله يلعن امريكا

صاحب البوابــة يقول...

اين جديدك عزيزي ؟؟؟

اتمنى ان تكون في خير حال

تحياتي

yasmina يقول...

ابن ناصر
اين انت
لقد تأخرت ننتظر موضوعا جديدا

نفسى اكون يقول...

انا بوجه لك الدعوة لزيارة مجلتنا ارجو تلبية الدعوة

www.nafsena.blogspot.com

smraa alnil يقول...

طبعا مش قريته كله
بس اكيد هكمله اصله طويل اوي
ربنا يعينك في الامتحانات يارب
وترجعلنا بالسلامة ان شاء الله

أمــانــى يقول...

ازيك يا ابن ناصر
شدى حيلك فى الامتحانات ربنا معاكى ويوفقك
على فكره فى تاج ليك بس بعد الامتحانات سلام

ibn nasser - ابن ناصر يقول...

شكرا ليكم يا جماعه كلكم وادعوا لي انجح
تحياتي