أخبـار ابـن نـاصر

لا للتعديلات الدستورية

الثلاثاء، 10 أبريل 2007

مش لاقي اسم للقصة

اولا انصح كل من سيقرأ هذه القصه يجب ان يكون في موود التهييس وليس اي موود نكد! لأنها ليست قصه من الادب الساخر بل من واحد سخيف بيحاول ان يتستظرف !! كالعاده , وفكرة القصه مقتبسه من فصل في كتاب جمهورية انتيكا .....واي تشابهات في الواقع لا نتحمل مسئوليتها فالقصه خياليه


مش لاقي أسم للقصه !

عن الامبراطوريه

كان يا مكان في بلد من البلدان في زمن من الازمان كانت توجد دوله تسمي "الامبراطوريه المهلبيه المولوخيه الطعميه المشتركه العظمي "
وكانت وحيده عن اشقائها بعيده , وكانت تحكم هذه الامبراطوريه سيده تدعي الاخت العميده العنيده الشديده "مشمره القدامي" قائدة ثورة الفاتحه –ويرجع لمن لا يعرف هذا المسمي التاريخي لهذه الثوره وهي سميت كذلك لأن الامبراطوره فتحت الباب علي أخره ,وهذا يعتبر يوم تاريخي في الامبراطوريه المهلبيه العظمي ..
...
عن علم الامبراطوريه

كان علم الامبراطوريه متكون من لون واحد وهو أبيض !! حيث انها تعبر عن انجازات الحاكمه ففي الصناعه بيضه ..ففي الزراعه بيضه .. وفي التجاره بيضه وهي قريبه جدا من اشقائها ! ولكن يتم حتي الان محاولة ابتكار علم من قبل علماء الامبراطوريه , ولكن يبدو انهم اكتشفوا ان هذا افضل علم يعبر عن الامبراطوريه !!وهذا غير الكتاب الأبيض ولكن له حديث أخر ..
...
كستور الامبراطوريه

الامبراطوره الاخت ليست ممثلة الشعب والدوله لأ بل هي الشعب والدوله!.
الامبراطوره تفعل كل ما يفعله الشعب ولا زياده او نقصان ,,
فالامبراطوره عندما تنام ينام الشعب , فالامبراطوره عندما تصحي يصحي الشعب , فالامبراطوره عندما تأكل يأكل الشعب فكل شيء بالمثل ماعدا شيءين ..فعندما الامبراطوره تتكلم يسكت الجميع !!! وعندما تصدر الاوامر ينفذها الجميع !! واللي يشوف كستور غيره يهون عليه كستوره !!


الحريه

الحريه من أهم الاشياء التي تهتم بها الامبراطوره فإنها تفتح باب الحريه للجميع حرية الرأي والتعبير وحرية الاختيار
والحريه هناك حريه مطلقه فمن ارادا ان يكون معها -ولا يوجد أي غصب- سكن القصور ورضة عنه !! ومن اراد ان يعارض فله الحريه ايضا لكن حرية اي سجن يختار ان يقيم فيه !!
وعلي رأي الامبراطوره قالت ان التيموكراسي هو شعب قاعد علي الكراسي .. وهي تقعد علي الارض حتي فكم هي عادله فقد تخطت معني الديموقراطيه بحريتها المطلقه والعادله !!
ولكن من يعارضها فانه بنص الكستور يعارض الدوله وارادة الشعب فهو عدو الشعب فهو خائن وعميل يجب ان يعدم !!
...
مواقف بطوليه

للإمبراطوره مواقف بطوليه جدا جدا وهي ان عارضت اقوي قوي في العالم ,فكانت توجد دوله ايضا اسمها"الاقاليم المتشككه المارقه " كانت "تتبلطج" علي الكل ولا يهمها احد واي شخص يريد ان يكون قوي تكسره قبل ان يكون قوي ,, لكن الاخت الامبراطوره لم تسكت وعارضت القوي العظمي باعتبارها قوي عظمي ايضا ! فكان موقفها بطولي بعد ان عارضت واقيم عليها الحصار وظلت تعارض وتعارض وتعارض حتي تم ضرب الامبراطوريه وكاد ان يموت الشعب من الجوع ولم يجد الدواء !!!
ومن المواقف البطوليه هي التخلص من الالوف اثتاء حكم الامبراطوره ..من الالوف المدنين والعسكرين لانهم من فئة ضد الوطن !وهذا تحت راية تنظيف الوطن من الخونه!
...
زهد

كانت الامبراطوره زاهده جدا لاتسكن القصور بل الكهوف لا تركب الطائرات بل السيارات ولا تلبس الملابس الباهظة الثمن بل الزي الشعبي وكل هذا لانها ستتشرف وتحكم الامبراطوريه مدي الحياه وبعد مماتها فبموت الامبراطوره تموت الدوله والشعب ايضا !
...

كلمة وشهادة حق

صحيح أن الزعيمه مشمره قدامي لديها مواقف بطوليه كمد شعب شقيق .. بالدعاء لكن ليس علي المريض حرج وصحيح انها مهما فعلت لن تكون مثل الحكام الخاضعين الخانعين ولن يفهمها احدا ابدا ....

مؤرخ من بلدة الامبراطوريه المهلبييه العظمي يتحدث معكم الان من فوق عمود في معتقل الامبراطوريه
...
ابن ناصر-مش المؤرخ طبعا-

ليست هناك تعليقات: